مطلعاً على إنجازات الربع الثالث لـ 2019

"رواد" يوافق على تمويل الأصول الثابتة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

  • الإثنين 09, ديسمبر 2019 12:04 م
  • "رواد" يوافق على تمويل الأصول الثابتة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة
وافقت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد" على تمويل الأصول الثابتة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة الشارقة، خلال الاجتماع الـ 15 لمجلس الإدارة، واطلع المجلس على إنجازات المؤسسة وأنشطتها المنفذة خلال الربع الثالث من العام الجاري 2019.
الشارقة 24:

اعتمد مجلس إدارة مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد" مقترحاً رفعته الإدارة التنفيذية للمؤسسة لتمويل الأصول الثابتة للمشاريع الإماراتية الصغيرة والمتوسطة في إمارة الشارقة، وهي خطوة تعزز من حزمة الحلول التمويلية التي تقدمها المؤسسة لصالح هذه المشاريع.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الـ 15 لمجلس الإدارة، والذي عقد في مقر المؤسسة، برئاسة سعادة سلطان بن هده السويدي، وعضوية كل من سعادة خالد بن بطي الهاجري رئيس اللجنة التنفيذية، ورغدة حمد تريم، وعبدالله مصبح الطنيجي، وخليل محمد المنصوري، وحضور حمد علي المحمود مدير المؤسسة.

حيث ناقش الأعضاء آخر مستجدات المشاريع المعتمد تمويلها في الربع الثالث لعام 2019، سواء من حيث التمويل المباشر من المؤسسة أو التمويل "غير المباشر" من خلال مصرف الشارقة الإسلامي.

كما تضمن جدول أعمال الاجتماع، اطلاع المجلس على إنجازات المؤسسة وأنشطتها المنفذة خلال الربع الثالث من العام الجاري 2019، وشملت إحصائيات كل من إدارة دعم وتمويل المشاريع، وقسم التدريب وتطوير الأعمال، وإدارة الاتصال الحكومي، حيث أشاد الأعضاء بالجهود المبذولة من فريق المؤسسة خلال الفترة الماضية.

من جانب آخر، وجه المجلس بتحليل البيانات الإحصائية للمؤسسة وإبرازها لتعزيز الجهود التسويقية والتعريفية بمنظومة الخدمات التي تقدمها المؤسسة، والعمل على تطوير هذه الخدمات، وصولاً إلى اختصار الوقت والجهد على الموظفين والمتعاملين على حد سواء.

وفي إطار سعي المؤسسة لدعم مشاريعها الأعضاء، وجه المجلس أيضاً بدراسة طلبات الرعاية المقدمة من شركات القطاع الخاص بحيث يتم تقديم الامتيازات والتسهيلات المناسبة من قبل هذه الشركات إلى المشاريع الأعضاء.

واستعرض الحضور في ختام الاجتماع المشاركات والزيارات التي أجرتها المؤسسة خلال الفترة الماضية، وشملت مجموعة من الفعاليات واللقاءات المختلفة مع عدد من المؤسسات والجهات الحكومية.