في تصريح بالمناسبة الوطنية

راشد المحيان: اليوم الوطني إحياء للحظة تاريخية محفورة في الوجدان

  • الإثنين 02, ديسمبر 2019 07:38 م
  • راشد المحيان: اليوم الوطني إحياء للحظة تاريخية محفورة في الوجدان
أكد راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، أن الاحتفاء باليوم الوطني الـ 48، هو إحياء للحظة تاريخية محفورة في وجدان كل من تشرّب حب الإمارات، الذي غرسه فينا الآباء المؤسسون.
الشارقة 24:

شدد راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى بالشارقة، على أن الاحتفال باليوم الوطني الـ 48، هو وقفة عز وكرامة وإجلال لمؤسسي الاتحاد، ولكل من آمن بنهج الوحدة، ولكل من ساهم في إعلاء راية الوطن وتحقيق الرفاهية والاستقرار لشعب الإمارات، داعياً إلى استثمار هذه المناسبة الغالية لنقدم التحية والإجلال لدماء شهدائنا الأبرار الذين قدموا ملاحم الفداء من أجل أمن الوطن وللدفاع عن إنجازات الإمارات.

وقال المحيان، إن الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة، هو إحياء للحظة تاريخية محفورة في وجدان كل من تشرّب حب الإمارات الذي غرسه فينا المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم "طيب الله ثراهما"، عندما زرعا بذرة الاتحاد لتتحول إلى شجرة وارفة بظلال العطاء والنهضة والنماء، في ظل القيادة الرشيدة.

وأكد بأن التنمية الشاملة التي حققتها دولة الإمارات كانت ولا تزال انعكاساً للفكر المبدع والإصرار على النهوض والتمكين والسير قدماً على طريق الازدهار والنماء من قبل القيادة الرشيدة.