دعت إلى غرس قيم الولاء لدى الأطفال

عائشة الكعبي: اليوم الوطني مناسبة لاستذكار جهود المؤسسين

  • الإثنين 02, ديسمبر 2019 07:32 م
  • عائشة الكعبي: اليوم الوطني مناسبة لاستذكار جهود المؤسسين
شددت عائشة علي الكعبي مدير أطفال الشارقة بالإنابة، على أن اليوم الوطني هو مناسبة غالية على قلوبنا جميعاً، ويومٌ استثنائي بكل تفاصيله، نستذكر فيه قصة الاتحاد التاريخي الذي جمع شعب الإمارات تحت راية المحبة والخير والعطاء.
الشارقة 24:

أكدت عائشة علي الكعبي مدير أطفال الشارقة بالإنابة، أن اليوم الوطني هو مناسبة غالية على قلوبنا جميعاً، ويومٌ استثنائي بكل تفاصيله، نستذكر فيه قصة الاتحاد التاريخي الذي جمع شعب الإمارات تحت راية المحبة والخير والعطاء، وكان بداية عهدٍ جديد للإنجازات في مختلف الميادين الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية والمعرفية، ما جعل دولتنا نموذجاً تقتدي به الدول، ووجهةً تهتدي إليها الكفاءات ويقصدها أصحاب الطموح.

وأشارت الكعبي، في تصريح بمناسبة اليوم الـ48 للدولة، أن أطفال الشارقة تحتفي بهذه المناسبة بشكل سنوي، من خلال تنظيم الفعاليات الوطنية، التي تعزز حب الوطن في نفوس الأطفال، وتغرس قيم الولاء لديهم، وتحكي لهم جهود الآباء المؤسسين في بناء مجد الإمارات.

وتقدمت الكعبي، بأسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى إخوانه أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، سائلة المولى عز وجل، أن تبقى الإمارات مثالاً عالمياً يحتذى به في التآخي والمحبة.