أشاد بالإنجازات الاقتصادية للدولة

محمد المشرخ: اليوم الوطني مناسبة غالية على شعب الإمارات

  • الإثنين 02, ديسمبر 2019 07:07 م
  • محمد المشرخ: اليوم الوطني مناسبة غالية على شعب الإمارات
شدد محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، على أن اليوم الوطني للدولة، يمثل مناسبة غالية على نفوس الشعب الإماراتي، والمقيمين على أرض الإمارات الطيبة.
الشارقة 24:

أكد محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، أن اليوم الوطني للدولة، يمثل مناسبة غالية على نفوس الشعب الإماراتي، والمقيمين على أرض الإمارات الطيبة.

وأضاف المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، في تصريح بمناسبة اليوم الوطني الـ48 للدولة، في هذا اليوم العظيم نحتفي بالمنجزات التي تحققت في مختلف القطاعات والحقول، وخصوصاً الاقتصادية منها، والتي جعلت من دولة الإمارات وجهة موثوقة للمستثمرين ورجال الأعمال، وبوابة استراتيجية للكثير من الاقتصادات العالمية، لتوسيع أعمالهم في المنطقة وقارة آسيا.

وأكد المشرخ، أن مسيرة البناء والتنمية التي شهدتها الدولة، على مدى ثمانية وأربعين عاماً، أسست لمناخ وبيئة حاضنة للشراكات الاقتصادية العالمية، عبر تعزيز البنى التحتية، وإطلاق المبادرات النوعية، والمحفزات التي ترفع الكفاءة الاقتصادية، ما مكنها من لعب دور مهم ومؤثر في خريطة الاقتصاد العالمي.