أكد أن يوم الشهيد ملحمة وطنية خالدة بميادين العز والكرامة

مدير بلدية البطائح: شهداء الوطن نجوم في عنان السماء

  • الجمعة 29, نوفمبر 2019 01:44 م
  • مدير بلدية البطائح: شهداء الوطن نجوم في عنان السماء
أعلن عبيد سعيد الطنيجي مدير بلدية البطائح، أن إحياء يوم الشهيد في الثلاثين من نوفمبر من كل عام، ملحمة وطنية لأروع قصص البطولة والفداء، وأسمى المعاني والإخلاص في حب الوطن ورفع راياته عالية خفاقة.
الشارقة 24:

أكد عبيد سعيد الطنيجي مدير بلدية البطائح، أن إحياء يوم الشهيد في الثلاثين من نوفمبر من كل عام، هو ملحمة وطنية لأروع قصص البطولة والفداء، وأسمى المعاني والإخلاص في حب الوطن ورفع راياته عالية خفاقة، حيث روت دماء الشهداء الطاهرة تراب الوطن حباً وعشقاً، إعلاءً لقيم الواجب ونصرة الحق والعدل.

وأضاف الطنيجي، في كلمة بمناسبة يوم الشهيد، لقد سطر أبناء قواتنا المسلحة البواسل، بدمائهم الزكية، التي روت تراب الوطن عزة وكرامة، قصصاً ننهل منها حب الوطن ومعاني التضحية والفداء، وبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن كل حبة رمل، ورفعة للوطن، وستظل ذكراهم العطرة، خالدة في صفحات التاريخ، بحروف من نور، كما هي أرواحهم الطاهرة في عليين.

وتابع مدير بلدية البطائح، رحم الله شهداء الوطن الأبرار، وأكد أن رسالة دولة الإمارات العربية المتحدة، راسخة في نهجنا للتسامح ومبادئ السلام العادل التي زرعها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مشدداً على تلاحم الشعب مع القيادة الرشيدة في هذا الوطن المعطاء، ترسيخاً لمشاعر الحب والولاء والانتماء للوطن.