في كلمة عبر مجلة درع الوطن

عبد الله بن سالم: شهداؤنا سطروا صفحات مشرقة ليبقى الوطن شامخاً

  • الجمعة 29, نوفمبر 2019 01:29 م
  • عبد الله بن سالم: شهداؤنا سطروا صفحات مشرقة ليبقى الوطن شامخاً
عبر سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، عن الاعتزاز والفخر بشهدائنا الأبرار الذين سطروا صفحات مشرقة في تاريخ الوطن بالتضحية والفداء، في سبيل الدفاع عن أرضهم ومجتمعهم والذود عن حياضه، ليبقى وطنهم عزيزاً شامخاً، ورايته خفاقة.
الشارقة 24 – وام:

أعرب سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، عن الاعتزاز والفخر بشهدائنا الأبرار الذين سطروا صفحات مشرقة في تاريخ الوطن بالتضحية والفداء، في سبيل الدفاع عن أرضهم ومجتمعهم والذود عن حياضه، ليبقى وطنهم عزيزاً شامخاً، ورايته خفاقة.

وأوضح سموه، بكلمة وجهها عبر مجلة "درع الوطن" بمناسبة يوم الشهيد، في الثلاثين من نوفمبر من كل عام، تعيش بلادنا وقع يوم تاريخي مميز، يوم الوفاء والتقدير لشهداء الوطن الأعزاء علينا، يوم نترحم فيه على أرواح الشهداء من مختلف مجالات العمل الوطني وفي كل بقعة من هذه الأرض الطيبة، نترحم عليهم وندعو لهم بالقبول الحسن مع الصديقين والشهداء.

وأضاف سموه، في يوم الشهيد، نعبر عن اعتزازنا وفخرنا بشهدائنا الأبرار الذين سطروا صفحات مشرقة في تاريخ الوطن في التضحية والفداء، في سبيل الدفاع عن أرضهم ومجتمعهم والذود عن حياضه، ليبقى وطنهم عزيزاً شامخاً، ورايته خفاقة.

وتابع سموه، أن دولة الإمارات تستذكر هذا اليوم المجيد وهو دليل على تقديرها وإعلائها لتضحيات الشهداء، ولقيم الفداء وحب الوطن والحفاظ على مكتسباته، وأن تضحيات الشهداء ستبقى نبراسا يقتدي به أبناء الإمارات، ويستلهمون منها العبر والدروس.

وأضاف سموه، نسأل الله أن يرحم شهداءنا الأبرار، وأن يدخلهم فسيح جناته، وأن يجزي أهليهم وذويهم خير الجزاء، وأن يمّن على بلادنا بالخير والأمن والأمان.