بحضور سعيد بن صقر

احتفالية حاشدة في دبا الحصن ابتهاجاً باليوم الوطني الـ 48

  • الجمعة 29, نوفمبر 2019 08:47 ص
بحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، احتفت مدينة دبا الحصن، الخميس، باليوم الوطني الـ 48، باحتفالية حاشدة ومتنوعة نظمها المجلس البلدي وبلدية دبا الحصن بالتعاون مع دائرة الثقافة، وذلك في جزيرة الحصن.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

احتفلت مدينة دبا الحصن، الخميس، باليوم الوطني الـ 48، في احتفالية حاشدة استقطبت جموع غفيرة من أهالي المدينة والمدن المجاورة.

وشهد الاحتفال، الذي انطلق بمسيرة كرنفالية من شارع الكورنيش وحتى مقر الحفل في جزيرة الحصن، الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، وبحضور سعادة أحمد جمعوه اليحيائي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وطالب صقر مدير البلدية، ومطر الخشري مدير الديوان الأميري في دبا الحصن، ووفاء الغول مدير مكتب دائرة الثقافة، وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية.

واستهل الحفل بفاصل استعراضي من الموروث الشعبي قدمته فرقة المزيود الحربية، كما شارك طلبة أكاديمية العلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع خورفكان بفقرة بعنوان "سلام السلاح"، وعزفت فرقة الموسيقى العسكرية النشيد الوطني للدولة.

وقدم مجلس أولياء الأمور أوبريت استعراضي مميز بعنوان "مجدك ياوطن"، من تأليف وإشراف محمد راشد رشود رئيس المجلس، وآداء زهرات المدارس.

وتنوعت الفقرات الفنية بين الغناء والرقص، حيث قدم الفنان خالد إبراهيم مجموعة من أغانيه، وشارك حشد من طلبة مدارس دبا الحصن بتقديم العديد من الفقرات الفنية.

في الختام، قام الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، بتكريم الجهات المنظمة والراعية للحفل.