نظم جلسة في "قاعة البراجيل"

"الشارقة للتحكيم التجاري الدولي" يحتفل بالذكرى الـ 10 لانطلاقه

  • الأحد 17, نوفمبر 2019 06:26 م
  • "الشارقة للتحكيم التجاري الدولي" يحتفل بالذكرى الـ 10 لانطلاقه
أقام مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي "تحكيم" احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة على انطلاقه، صباح السبت، في قاعة البراجيل بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، تحت عنوان "دور التحكيم المؤسسي في تفعيل التحكيم محلياً ودولياً".
الشارقة 24:

نظّم مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي "تحكيم" احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة على انطلاقه صباح السبت، في قاعة البراجيل بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، تحت عنوان "دور التحكيم المؤسسي في تفعيل التحكيم محلياً ودولياً"، وذلك تزامناً مع احتفال مئوية غرفة التجارة الدولية للتحكيم.

وبهذه المناسبة عبر سعادة عبد الله دعيفس رئيس اللجنة التنفيذية لمركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي "تحكيم"، عن سعادته بالإنجازات الكبيرة التي وصل إليها المركز خلال السنوات العشر الماضية، وأكد على أن هذه النجاحات ما كانت لتكون لولا الدعم الكبير والرؤى الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم إمارة الشارقة.

وأشار دعيفس إلى أن "المركز حرص منذ انطلاقه على نشر وغرس ثقافة التحكيم السليمة بين القانونيين والمهنيين ورجال الأعمال على كافة الأصعدة، كما أنه وقع عدد من مذكرات التفاهم والتعاون لتأصيل هذه الثقافة مع جهات حكومية مختلفة، فضلاً عن عقده عشرات الندوات والدورات التدريبية وورش العمل والمؤتمرات الدولية الخاصة بالنزاعات التجارية".