بمشاركة 18 ضابطاً من منتسبيها

شرطة الشارقة تختتم دورة المتحدث الرسمي

  • الجمعة 15, نوفمبر 2019 01:22 م
  • شرطة الشارقة تختتم دورة المتحدث الرسمي
اختتمت شرطة الشارفة، الدورة التدريبية التخصصية في مجال "المتحدث الرسمي"، يوم الخميس، والتي نظمها معهد تدريب الشرطة، خلال الفترة من 12- 14 نوفمبر الجاري، بمشاركة 18 ضابطاً من شرطة الشارقة.
الشارقة 24:

شهد العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارفة، ختام الدورة التدريبية التخصصية في مجال "المتحدث الرسمي"، يوم الخميس، والتي نظمها معهد تدريب الشرطة، خلال الفترة من 12- 14 نوفمبر الجاري، بمشاركة 18 ضابطاً من شرطة الشارقة.

وجاءت هذه الدورة، التي عقدت بفندق "راديسون بلو الشارقة"، انطلاقاً من دور شرطة الشارقة، في تعزيز التواصل البناء مع المجتمع، من خلال التفاعل الإيجابي مع الجمهور، والتعامل الناجح مع وسائل الإعلام.

وتناولت الدورة، التي قدمها العميد متقاعد محمد صالح بداه، والعميد متقاعد دكتور جاسم خليل ميرزا، عدداً من الموضوعات والمحاور المهمة، من بينها إدراك قواعد التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة، والقدرة على فهم الأدوات الإعلامية، والتحضير الجيد للمقابلات وتوظيفها لصالح الأهداف الموضوعية، وخصائصها، وكيفية التعبير المؤثر عن مؤسساتهم وعن أنفسهم إعلامياً.

وحرص المدربون، على تطبيق الجانب النظري والعملي، بشكل يمكن المنتسبين من القيام بأعمالهم على الوجه الأكمل.

وأوضح نائب القائد العام لشرطة الشارقة، أن دورة المتحدث الرسمي، من الدورات المهمة والضرورية، التي تعمل على تطوير مهارات المشاركين، بأصول وتقنيات التحدث الرسمي، والتعبير الدقيق عن المؤسسة الشرطية، وخططتها وأهدافها، ومواقفها من المستجدات بفعالية، وسبل إدارة الأزمات إعلامياً، مقدماً شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل معهد تدريب شرطة الشارقة، التي تعكس مخرجاتهم التدريبية أسلوباً منهجياً مدروساً، يرتكز على خطط استراتيجية طموحة، للارتقاء بأداء العاملين، ورفع الكفاءات المهنية والفنية اللازمة لتأدية مسؤولياتهم تجاه العمل.