وفداً ضم 22 طالبة

طالبات جامعة عجمان يُشدن بخدمات مدينة الشارقة الإنسانية

  • الأربعاء 13, نوفمبر 2019 05:44 م
استقبلت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية صباح الأربعاء، وفداً ضم 22 طالبة من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، وذلك لتنمية علاقات التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات المحلية والدولية، لتقديم الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة وفق أفضل الممارسات العالمية.
الشارقة 24:

في إطار حرصها المُستمر على تنمية علاقات التعاون وترسيخها مع مختلف الجهات والمؤسسات المحلية والعربية والدولية، لتقديم الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة وفق أفضل الممارسات العالمية، استقبلت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية صباح الأربعاء، 13 نوفمبر، وفداً ضم 22 طالبة من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا. 

وأكد الدكتور أيمن زهران الأستاذ المساعد في التربية الخاصة بجامعة عجمان، أن زيارة الطالبات لإنسانية الشارقة جاء بهدف الاطلاع على خدمات المدينة التعليمية والتدريبية المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة تحت إشراف مجموعة من أمهر العاملين في المجال.

وأشاد الدكتور أيمن، بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه المدينة وحرصها على مواكبة أحدث ما تم التوصل إليه في مجال الأشخاص ذوي الإعاقة عالمياً ثمّ توظيفه لخدمة طلابها في شتى المجالات. 

وخلال الجولة، التي قامت بها الطالبات على بعض أقسام المدينة وفصولها عبرن عن احترامهنّ وتقديرهن الكبيرين للاهتمام الذي توليه الخدمات الإنسانية بالتقنيات المساندة ودورها في تعليم وتحسين جودة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة.

وأشارت طالبات جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا إلى أن المطّلع على الخدمات التي تقدمها المدينة لطلابها ذوي الإعاقة يدرك مقدار الجدية والحرص على التوعية بقضاياهم وتشجيع أبناء المجتمع كافة على الابتكار والتعاون في دعم هذه الخدمات كل حسب قدراته وإمكانياته.

وأشادت مريم الفارسي مسؤول قسم الخدمة الاجتماعية في المدينة، بزيارة طالبات جامعة عجمان إلى المدينة واطلاعهن على الخدمات التي تقدمها لطلابها ذوي الإعاقة وفق أفضل الممارسات العالمية متمنية استمرار التنسيق والتعاون بين الجانبين مستقبلاً.