في إطار إقامة مجتمع متلاحم محافظ على هويته

الشارقة لإدارة الأصول تحتفل بـ "يوم العلم" في سوق الجبيل

  • الأحد 03, نوفمبر 2019 09:35 م
  • الشارقة لإدارة الأصول تحتفل بـ "يوم العلم" في سوق الجبيل
في إطار إقامة مجتمع متلاحم محافظ على هويته، احتفلت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الأحد، بيوم العلم، في سوق الجبيل، وذلك ضمن احتفالات المواطنين والمقيمين بهذه المناسبة، مؤكدين ولاءهم لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة.
الشارقة 24:

احتفلت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الأحد، بيوم العلم، في سوق الجبيل، وذلك ضمن احتفالات المواطنين والمقيمين بهذه المناسبة، مؤكدين ولاءهم لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يعد رمزًا لوحدة الدولة وعزتها.

وقال إبراهيم الحوطي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الشركة: "علمنا هو رمز وحدتنا وفخرنا ويمثل تطلعات وإنجازات أجدادنا المؤسسين، واحتفالاً بهذا اليوم، نُشيد برؤية القيادة العظيمة لدولتنا، وهدفنا هو العمل بانسجام تام مع أفراد المجتمع للارتقاء بعظمة هذه الأمة عالياً، لتتعلمها وتتذكرها الأجيال".

وأضاف الحوطي: "تأتي هذه المناسبة تماشياً مع رؤية الإمارات 2021، والتي تهدف إلى إقامة مجتمع متلاحم محافظ على هويته، وآمن ومتسامح يجمع بين السعادة والإيجابية وجودة الحياة العالية".

وبدأت الاحتفالات بعزف النشيد الوطني ورفع العلم بالسوق في الساعة 11:00 صباحاً. وتم تزيين السوق بأكمله احتفالاً بهذه المناسبة وتأكيداً على أهميتها. وشارك موظفو شركة الشارقة لإدارة الأصول في الاحتفالات من خلال توزيع الأعلام، والاستمتاع بمجموعة من المأكولات الإماراتية الشعبية.

وسوق الجبيل، هو واحد من أكبر مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة الشارقة، ويعتبر مقصداً للعائلات مصمم لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من جميع أنواع اللحوم والأسماك الطازجة والخضروات والفواكه بأسعار تنافسية.