بمشاركة المدارس والمؤسسات الحكومية

بلدية مليحة تحتفي بيوم العلم برفعه عالياً خفاقاً

  • الأحد 03, نوفمبر 2019 11:49 م
  • بلدية مليحة تحتفي بيوم العلم برفعه عالياً خفاقاً
رفعت بلدية مليحة، علم دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة يوم العلم، في تمام الساعة الـ11 من صباح يوم الأحد، بمشاركة المدارس والمؤسسات الحكومية بالمنطقة.
الشارقة 24:

تزامناً مع يوم العلم الموافق الثالث من نوفمبر من كل عام، قام سعادة سلطان علي سيف الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، ومصبح سيف عوض الكتبي مدير بلدية مليحة، وأعضاء المجلس البلدي والموظفون والموظفات بالبلدية، وأهالي المنطقة، برفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة في بلدية مليحة في تمام الساعة الـ11 من صباح يوم الأحد، بمشاركة المدارس والمؤسسات الحكومية بالمنطقة.

وأوضح مصبح سيف عوض الكتبي مدير بلدية منطقة مليحة، أن علم دولتنا رمز اتحادنا الذي نفخر به على مر العصور، هذا العلم الذي كان وسيظل رمز لوحدة دولتنا الغالية الذي سعي إليه الأب والوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان، طيب الله ثراه.

وأضاف بهذه المناسبة، نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، بمناسبة يوم العلم، داعين الله عز وجل بأن يحفظ دولتنا وشيوخنا ويديم العز على بلادنا.