يعزز التواصل والتفاعل مع أفراد المجتمع

"علم بالقلم" يستعرض إنجازاته بمعرض الشارقة للكتاب

  • الأحد 03, نوفمبر 2019 10:55 م
  • "علم بالقلم" يستعرض إنجازاته بمعرض الشارقة للكتاب
تعرف مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، خلال مشاركتها في معرض الشارقة الدولي للكتاب الـ38، بمشروع "علم بالقلم"، الذي تتبلور فكرته حول تقديم الدعم التعليمي وتخطي جميع العقبات التي تواجه الابن اليتيم.
الشارقة 24 – وام:

تعرض مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، خلال مشاركتها في معرض الشارقة الدولي للكتاب مشروع "علم بالقلم"، الذي تتبلور فكرته حول تقديم الدعم التعليمي وتخطي جميع العقبات التي تواجه الابن اليتيم، في مسيرة تعليمه منذ بداية مراحله التعليمية حتى تعليمه الجامعي.

وتأتي مشاركة المؤسسة في الحدث العالمي، في إطار تعزيز التواصل والتفاعل مع أفراد المجتمع، في سبيل إطلاع مرتادي المعرض على الخدمات التي تقدمها المؤسسة وأبرز المشاريع التي تتفرد بها لخدمة منتسبيها.

وأشارت سعادة منى بن هده السويدي مدير عام المؤسسة، أن المشروع يعد علامة فارقة لتسخير الصعوبات التي تواجه الأبناء في طلب العلم حيث سجل "علم بالقلم" حصوله على جائزتين على مستوى الدولة منذ إطلاقه في عام ،2018 تمثلت في جائزة "مئة فكرة وفكرة"، كما تم اختياره ضمن أفضل 101 مبادرة أطلقت في عام زايد، إضافة إلى فوز المشروع بجائزة الشارقة للتميز والتفوق التربوي في فئة المؤسسات الداعمة للتعليم، نظيراً لما تقدمه المؤسسة من دعم تعليمي لأبنائها الأيتام لتنال شرف مؤسسة داعمة للتعليم، مما يدفعنا لمواصلة الجهود المبذولة لتحقيق الهدف المنشود ودعم جميع أبناء المؤسسة أكاديمياً.

ويقوم فريق العمل المتواجد في جناح المؤسسة، بتعريف زوار المعرض على طبيعة المشروع وآلية تطبيقه، والتعريف بالمؤسسة المؤسسة والأهداف الرئيسة التي تسعى لتحقيقها لخدمة منتسبيها.