أكد أن المشاركة في الانتخابات واجب وفرض على كل مواطن

محمد إبراهيم الزعابي يُشيد بجهود لجنةدائرة مدينة كلباء الانتخابية

  • الثلاثاء 22, أكتوبر 2019 08:59 م
أكد محمد إبراهيم سرحان الزعابي المرشح لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عن مدينة كلباء حرصه على المشاركة في الانتخابات تلبية لنداء صاحب السمو حاكم الشارقة، وحرصاً على أداء واجبه الوطني.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أشاد محمد إبراهيم سرحان الزعابي المرشح لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عن مدينة كلباء، بجهود لجنة الدائرة الانتخابية لمدينة كلباء، والتسهيلات التي قدمتها للمرشحين كافة خلال مرحلة التسجيل.

وأكد الزعابي وهو متقاعد من وزارة الداخلية، وحاصل على بكالوريوس الآداب في التاريخ، أن العملية الانتخابية بمرحلتيها الأولى والثانية اتسمت بالمرونة اللازمة، وهو نتاج جهود اللجنة العليا والدوائر الانتخابية في مختلف المناطق.

واعتبر أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وفرض على كل مواطن، وهو دافعه للترشح، بالإضافة لحرصه على تلبية نداء صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة المشاركة الفاعلة في العرس الديمقراطي.

وأكد الزعابي حرصه حال فوزه بعضوية المجلس، العمل وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها في المجلس، وعلى أن يكون حلقة وصل بين المواطن والجهات الحكومية بأمانة وإخلاص وجدية تامة.