دعا إلى تلبية نداء حاكم الشارقة

د. سالم جروان النقبي: انتخابات الاستشاري واجب وطني

  • الأحد 20, أكتوبر 2019 10:07 م
اعتبر المرشح لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2019 الدكتور سالم جروان النقبي، أن الحرص على أداء الواجب الوطني، وتلبية نداء صاحب السمو حاكم الشارقة، كلها عوامل دفعته لخوض الانتخابات.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد العميد الدكتور سالم جروان النقبي المرشح لخوض انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2019 عن الدائرة الانتخابية بمدينة خورفكان، أن مرجع ترشحه للانتخابات، يكمن في تلبية نداء صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأضاف د. النقبي، وهو عميد متقاعد من وزارة الداخلية، أن صاحب السمو حاكم الشارقة، وجه الكل بضرورة المشاركة في العرس الديموقراطي، كما كان سموه حريصاً على تهيئة المناخ الأمثل لمختلف شرائح المجتمع، للمشاركة سواء كناخبين أو مرشحين، انطلاقاً من سعي سموه الدائم، بإشراك المواطن في صنع القرار.

وأوضح في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن هذا المناخ يتبدى في مراحل الانتخابات بدءاً من تسجيل الناخبين والمرشحين، وصولاً لعملية الاقتراع، وحتى إعلان النتائج.

ورأى النقبي، أن الناخبين والمرشحين على حد سواء، ينبغي أن يكونوا عند حسن ظن صاحب السمو حاكم الشارقة، والذي أمر بتشكيل المجلس مناصفة بواقع 25 عضواً بالانتخاب المباشر، و25 عضواً بالتعيين.