إيذاناً بإطلاق المجموعة عملياتها في إمارة الشارقة

سالم بن عبد الرحمن يفتتح محطة اينوك في النهدة

  • الأربعاء 16, أكتوبر 2019 01:57 م
إيذاناً بإطلاق مجموعة اينوك عملياتها في إمارة الشارقة، افتتح الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، صباح الأربعاء، محطة اينوك في منطقة النهدة بالشارقة في 3 مناطق "النهدة واليرموك والمنطقة الصناعية الثالثة".
الشارقة 24:

افتتح الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، صباح الأربعاء، محطة اينوك في منطقة النهدة بالشارقة، إيذاناً بإطلاق مجموعة اينوك عملياتها في إمارة الشارقة في 3 مناطق، في إطار خططها المتسارعة لتوسيع شبكة التجزئة التابعة لها عبر افتتاح 30 محطة في الإمارة خلال العامين المقبلين.

ويمثّل توسيع شبكة محطات الخدمة التابعة لمجموعة اينوك في إمارة الشارقة عنصراً جوهرياً في استراتيجية المجموعة بعيدة المدى، الرامية لتعزيز حضورها في قطاع التجزئة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ورفع عدد محطاتها إلى 191 محطة في الدولة بحلول عام 2021.

وتقع المحطات الثلاث في النهدة واليرموك والمنطقة الصناعية الثالثة، وهي المناطق التي تتمتع بكثافة سكانية عالية، وتمثّل هذه المحطات أول 3 محطات من أصل 5 محطات تخطط المجموعة لافتتاحها في عام 2019، لتلبية متطلبات سكان الإمارة من الوقود وخدمات المركبات.

وبعد قص الشريط التقليدي إيذاناً بالافتتاح الرسمي للمحطة، تجول رئيس مكتب سمو الحاكم في أروقة المحطة، واستمع إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها المحطة لمتعامليها.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "بصفتنا مجموعة وطنية رائدة في قطاع الطاقة، نأخذ على عاتقنا مسؤولية تشييد وتأسيس البنية التحتية اللازمة لضمان توفّر الوقود باستمرار لجميع العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأتي خطط توسيع حضورنا في إمارة الشارقة بمثابة عنصر جوهري من استراتيجيتنا، وتعكس التزامنا الراسخ بتمكين المجتمعات التي نخدمها من الوصول بسهولة إلى الوقود وخدمات المركبات والتجزئة".

وتابع الفلاسي: "وتمتد كل محطة على مساحة قدرها 3 آلاف قدم مربع، وتم تزويدها بمضخات وقود ذات شاشات متعددة الوسائط وخزانات وقود متعددة، إضافةً إلى متاجر "زووم" للبيع بالتجزئة وشاشات رقمية مثبّتة على الأعمدة الخارجية لساحة المحطة ومداخل المتاجر، حيث تتيح للعملاء إمكانية التعرّف على المعلومات وأحدث العروض في محطات الخدمة وتحتضن محطة اليرموك مركز "تسجيل" لتسجيل وفحص السيارات".

وتهدف محطة النهدة إلى تلبية احتياجات المجمعات السكنية الكبيرة في منطقة التقاء إمارة دبي بالشارقة، إذ تقع على مقربة من منطقة التعاون والممزر، في حين يسهل الوصول إلى محطة اليرموك من المجمعات السكنية القريبة مثل المصلى والمناخ والفيحاء من جهة الشرق، إضافةً إلى أبو دانق وأبو شغارة من جهة الجنوب.

وتخطط مجموعة اينوك لافتتاح محطتي خدمة إضافيتين في كل من الوشاح والخان.