باليوم الثالث

معارض إكسبوجر.. آلاف التجارب والحكايات في مساحة واحدة

  • السبت 21, سبتمبر 2019 11:10 م
جذبت معارض اليوم الثالث من المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر 2019"، الزوار بمشاهدة الصور التي يحتضنها المهرجان بدورته الرابعة.
الشارقة 24:

استقطبت معارض المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر 2019"، الذي يحتضنه إكسبو الشارقة، في الفترة من 19 – 22 سبتمبر الجاري، في اليوم الثالث، عدداً من الزوار المهتمين بالتصوير.

جال زوار المهرجان في معرض "منحة تيموثي آلن للتصوير الفوتوغرافي"، للمصور الصحافي تيموثي آلن، لدعم قدرات المصورين، حيث سيتم اختيار أفضل 5 مصورين، للسفر لمدة 10 أيام إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والعمل مع آلن.

واستمتع الزوار بمعرض "وهج" للمخرج الإبداعي والمصور زيفير بورتيلا، حيث يضم المعرض مجموعة من الصور الليلية للمدن، يوثق المدن كما نتذكرها، وليس كما تظهر لنا في الواقع، باستخدام الألوان بأسلوب مبتكر.

وتجول الحضور بمعرض "أزمة" للمصور بيتروس جياناكوريس، الذي يعرض مشاهدات من الحديد والنار والعنف والاحتجاج والإصرار والأمل في اليونان خلال الأزمة المالية التي عصفت بها.

من جانبه سلّط المصور الباكستاني مُبين أنصاري بمعرضه الضوء على تاريخ باكستان العريق، وذلك ضمن عمله "الأرض التي جئنا منها الأرض التي جئنا منها".