في يومه الثاني

معارض "إكسبوجر" تروي قصص وقضايا العالم

  • الجمعة 20, سبتمبر 2019 10:50 م
استقطبت معارض اليوم الثاني من المرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر 2019"، الزوار الشغوفين بمهنة التصوير، الذين استمتعوا بمشاهدة المعارض التي يحتضنها المهرجان بدورته الرابعة.
الشارقة 24:

استقطبت معارض المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر 2019"، الذي يحتضنه إكسبو الشارقة، في الفترة من 19 – 22 سبتمبر الجاري، في اليوم الثاني، عدداً من الزوار المهتمين بالتصوير، الذي استمتعوا بمشاهدة المعارض التي يحتضنها المهرجان، بدورته الرابعة.

جال زوار المهرجان في معرض المرشحون لجوائز المهرجان، ومعرض جائزة أفضل مصور رحلات، ومعرض مهرجان ميامي لفن تصوير الشاطئ المتأهلون للنهائيات، ومعرض لمحات مذهلة لنادي بلاد الرافدين للتصوير الضوئي.

واستمتع الزوار في معرض ايرا بلوك بعنوان "كوبا تحب البيسبول" الذي وثق رياضات شعوب العالم في صور مميزة لاقت استحسان الزوار.

من جانبه، سلط أنطونيو أراجون رينونسيو الضوء على قضايا الطفولة المسلوبة مستعرضاً صور مميزة شدت الزوار، وتفاعل الزوار مع أعمال فوتو ووك كوكنت بعنوان "المسافات والابتسامات" وأعمال جريجوري بول "الشمال والبياض".

ومعرض جمعية صقور الإمارات للتصوير الضوئي جذب الزوار الهواة في معرض "سحر الضوء"، بالإضافة إلى معرض فرانكي كوين بعنوان "حوتجز السلام 1994 – 2019 بصوره المميزة.