لإشراكه بصنع القرار

النقبي:انتخابات "استشاري الشارقة" بوابة تعزز من تمكين المواطن

  • الإثنين 16, سبتمبر 2019 09:02 م
أكد سعادة سالم النقبي، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، على أهمية انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، معتبراً الاستحقاق الديمقراطي بمثابة بوابة تعزز من تمكين المواطن، وإشراكه في صنع القرار.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

حث سعادة سالم بن محمد النقبي، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، عموم المواطنين على التعاطي الإيجابي مع انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وضرورة المشاركة في مراحل الانتخابات، التي بدأت بتسجيل الهيئة الانتخابية.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24"، على هامش زيارته التفقدية للدائرة الانتخابية بمدينة كلباء، إن الانتخابات من الاستحقاقات المهمة التي من خلالها يتسنى للمواطن اختيار من يمثله تحت القبة البرلمانية.

ولفت إلى أهمية القيام بهذا الواجب الوطني، الذي يعد بوابة ونافذة مهمة تعزز من تمكين المواطنين، وإشراكهم في صنع واتخاذ القرار المناسب، في مختلف المناحي الحياتية.

وأشاد النقبي بجهود الدوائر الانتخابية في الإمارة، ومقار تسجيل الناخبين، لا سيما في مدينة كلباء، والتي اتسمت فيها عملية تسجيل الناخبين بالمرونة والجودة حسب وصفه.

وأضاف أن الدائرة الانتخابية في كلباء تعمل على تنويع خيارات تسجيل الناخبين، سواء بالخدمة المتنقلة للأحياء السكنية والمؤسسات الحكومية، أو بالتسجيل في المقر المخصص والذي يتمتع بمختلف الأدوات الذكية اللازمة.