أثنى على جهود البلدية

سالم النقبي يتفقد سير عمل مقر تسجيل الناخبين بكلباء

  • الإثنين 16, سبتمبر 2019 08:44 م
أشاد سعادة سالم النقبي، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، بجهود الدائرة الانتخابية لمدينة كلباء، خلال زيارة تفقدية لمقر تسجيل الناخبين بالمدينة، وقف خلالها على مجريات استقبال المقر للناخبين، وإجراء عملية التسجيل.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تفقد سعادة سالم بن محمد النقبي، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، سير العمل في مقر تسجيل الناخبين بمدينة كلباء، في اليوم الثاني لعملية تسجيل الهيئة الانتخابية لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

وتعرف سعادته خلال جولته التفقدية، على ماتوفره بلدية كلباء من إمكانات لاستقبال المواطنين، وتسجيل أسمائهم في قوائم الناخبين، بمرونة وكفاءة.

وأشاد النقبي بتخصيص عدد ملائم من الموظفين في المقر، تم تدريبهم بشكل مسبق على آلية واشتراطات تسجيل الناخبين، وتخصيص موظفين لاستقبال ذوي الإعاقة، وكبار السن، والسيدات.

وكانت الدائرة الانتخابية استقبلت لليوم الثاني على التوالي، المواطنين في مقر تسجيل الناخبين على مدار 12 ساعة عمل في اليوم الواحد.

وتوفر بلدية مدينة كلباء خيارات مثلى للتسهيل على المواطنين وموظفي الدوائر الحكومية، عبر خدمات التسجيل المتنقلة في المنازل والمؤسسات حال اقتضى الأمر.

واعتبر النقبي أن مقر التسجيل في كلباء يبذل جهوداً طيبة، لإنجاح الاستحقاق الديمقراطي في مراحله كافة، والتي بدأت بعملية التسجيل الإلكتروني، ثم التسجيل في المقر المخصص، والذي يستمر حتى 30 سبتمبر الجاري.