لتدريب العاملين بالمجال

أسماء الجويعد: تعاون بين "الشارقة للصحافة" والمؤسسات الإعلامية

  • الخميس 12, سبتمبر 2019 08:18 م
صرحت أسماء الجويعد، مدير نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بأن النادي حريص على التعاون مع كبرى المؤسسات الإعلامية بهدف تدريب العاملين في مجال الإعلام والطلبة، والأكاديميين.
الشارقة 24 - محمود سليم:

اختتم نادي الشارقة للصحافة، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، الخميس، الورشة التدريبية "وسائل التواصل الاجتماعي وصناعة المحتوى الصحفي"، التي نظمها النادي بالتعاون مع شبكة "CNN" بالعربية، على مدار يومين.

وأوضحت أسماء الجويعد، مدير النادي، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن هذه الورشة ضمن الدورات التدريبية التي ينظمها النادي بشكل دوري، والتي تهدف إلى تطوير المهارات والخبرات الموجودة لدى العاملين في قطاع الصحافة والإعلام، وإطلاعهم على أفضل المماراسات والتجارب في هذا القطاع.

ودعت الجويعد، إلى جميع المهتمين ببرامج نادي الشارقة للصحافة، للتسجيل في العضوية عن طريق الموقع الإلكتروني، للاستفادة من مثل هذه الدورات، مشيرة إلى أن عضوية النادي متاحة لجميع العاملين في قطاع الصحافة والإعلام، سواء كانوا أكاديمين في جامعات الدولة أو طلبة في كليات الإعلام والاتصال، والمهنيين سواءً داخل الجولة أو خارجها عن طريق العضوية الدولية.