تضم 12 طبيباً وإدارياً

خيرية الشارقة تطلق حملة "القلوب الصغيرة" في تنزانيا

  • الخميس 12, سبتمبر 2019 01:48 ص
  • خيرية الشارقة تطلق حملة "القلوب الصغيرة" في تنزانيا
أسدلت جمعية الشارقة الخيرية، الستار على استعداداتها لإطلاق "حملة القلوب الصغيرة"، الجمعة، في جمهورية تنزانيا، وذلك ضمن مشاريعها الصحية التي يجرى تنفيذها في عدد من الدول.
الشارقة 24 – وام:

أنهت جمعية الشارقة الخيرية استعداداتها لإطلاق "حملة القلوب الصغيرة"، الجمعة، في جمهورية تنزانيا، وذلك ضمن مشاريعها الصحية التي يجرى تنفيذها في عدد من الدول التي تشملها أعمالها ومشاريعها.

وقال علي محمد الراشدي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الجمعية: "تم الانتهاء من جميع الاستعدادات المتعلقة بحملة القلوب الصغيرة والتي تضم 12 طبيباً وإدارياً برئاسة الدكتور أحمد الكمالي استشاري قلب الأطفال بمستشفى القاسمي للنساء والأطفال".

وأوضح أحمد الكمالي، أن حملة "القلوب الصغيرة" عمل إنساني جليل يستهدف إجراء العمليات الجراحية للأطفال المصابين بأمراض قلبية خطيرة، بعد الوقوف على الحالات التي ستخضع للعمليات، عقب إجراء الكشف المبدئي وتشخيص كل حالة.

جدير بالذكر أن حملة القلوب الصغيرة تعد من أهم الحملات الطبية التي بدأتها جمعية الشارقة الخيرية منذ العام 2009 وتمكنت حتى نهاية العام الماضي، من إجراء ما يقارب 1000 عملية، في عدة دول من البلدان التي تشملها مشاريع وأعمال الجمعية.