لدعم تعليم موظفي الحكومة

برنامج وفر بموارد الشارقة يجدد التعاون مع كلية الأفق الجامعية

  • الأربعاء 11, سبتمبر 2019 03:36 م
  • برنامج وفر بموارد الشارقة يجدد التعاون مع كلية الأفق الجامعية
في إطار تقديم خيارات أوسع في الخدمات التعليمية التي يقدمها البرنامج ودعم مسيرة التحصيل العلمي لموظفي حكومة الشارقة وعائلاتهم، جددت دائرة الموارد البشرية بالشارقة اتفاقية التعاون المشترك لبرنامج "وفر للولاء وخصومات موظفي حكومة الشارقة" مع كلية الأفق الجامعية.
الشارقة 24:

جددت دائرة الموارد البشرية بالشارقة اتفاقية التعاون المشترك لبرنامج "وفر للولاء وخصومات موظفي حكومة الشارقة" مع كلية الأفق الجامعية، سعياً لتقديم خيارات أوسع في الخدمات التعليمية التي يقدمها البرنامج ودعم مسيرة التحصيل العلمي لموظفي حكومة الشارقة وعائلاتهم.

وتمنح الاتفاقية بموجبها موظفي حكومة الشارقة حاملي بطاقة وفر من مختلف المستويات الوظيفية، حاملي شهادة الثانوية العامة والبكالوريوس وذويهم خصومات حصرية على الرسوم الدراسية لبرامج البكالوريوس والماجستير عند بداية التسجيل وفق الشروط المحددة.

وقع تجديد الاتفاقية سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، والسيد نيتن أناند الرئيس التنفيذي لكلية الأفق الجامعية، بحضور فراس الطباع نائب المدير العام للعلاقات العامة والحكومية، وجواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بالدائرة ومدير برنامج وفر، وعبد الله يوسف آل علي مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي، وعدد من المسؤولين من الجهتين.

وتهدف الاتفاقية إلى توسعة فرص التعاون في حقل الدراسات الجامعية على اختلاف مستوياتها، وتعزيز الأداء الوظيفي باستقطاب الكوادر الوظيفية للدراسة الجامعية وزيادة مجالات آفاقهم الأكاديمية، ورفع قدراتهم ومؤهلاتهم العلمية، وتطوير مهاراتهم لتعزيز أدوارهم في ميادين الأعمال.

وحول هذا التعاون المشترك أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس الدائرة أن هذه الاتفاقية تعكس رؤى، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، في الاهتمام بالكوادر البشرية وتزويدها بالعلم والمعرفة التي تشكل الأساس الصلب للمجتمعات.

وثمن الشراكة المستمرة مع كلية الأفق الجامعية التي تعد من الجهات السباقة التي انضمت إلى برنامج وفر في بداية انطلاقته عام 2013م، وبين أهمية هذا التعاون حيث يستفيد منه ما لايقل عن 150 موظفاً بشكل سنوي يقدمون على الدراسة والاستفادة من الخصومات.