خلال جولات تفقدية

الحوسني: 90% من المدارس الخاصة في الشارقة جاهزة لاستقبال الطلاب

  • الخميس 05, سبتمبر 2019 03:52 م
أكد سعادة علي الحوسني مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص في الشارقة أن 90% من المدارس التي تم زيارتها تؤكد على مدى جاهزيتها، لاستقبال الطلاب والعام الدراسي الجديد.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

قال سعادة علي الحوسني مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص في الشارقة إن فرق الهيئة قامت بزيارات تفقدية للمدارس الخاصة في إمارة الشارقة للوقوف على مدى جاهزيتها، واستعداداتها للعام الدراسي الجديد 2019-2020.

وأضاف الحوسني في تصريح خاص للشارقة 24، مع نهاية الأسبوع الثاني من دوام الهيئة الإدارية بالأسبوع الأول من دوام الطلبة تم تغطية وزيارة 70 مدرسة ومازالت الزيارات مستمرة خلال الأسبوع القادم.

وأشار مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص: أن 90% من المدارس التي تم زيارتها تؤكد على مدى جاهزيتها، لاستقبال العام الدراسي الجديد، وهناك بعض المدارس التي تعمل على صيانة بعض المرافق في أقرب وقت.

وتوجه الحوسني خلال حديثه للشارقة 24 بجزيل الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه اللامحدود لهيئة التعليم الخاص والميدان التربوي والمدارس الخاصة في إمارة الشارقة.

كما توجه الحوسني بالشكر للإداريين والمعلمين في المدارس الخاصة الذين رحبوا بجميع الفرق الميدانية خلال الزيارات حيث نهدف من هذه الزيارات الارتقاء بمستوى التحصيل، وتحقيق أعلى معايير التعليم في الإمارة الباسمة.