استقبل فئة المرشدات المتقدمات

نادي الحمرية يستضيف المخيم الصيفي لمفوضية مرشدات الشارقة

  • الجمعة 23, أغسطس 2019 02:03 ص
  • نادي الحمرية يستضيف المخيم الصيفي لمفوضية مرشدات الشارقة
  • نادي الحمرية يستضيف المخيم الصيفي لمفوضية مرشدات الشارقة
التالي السابق
على مدى أربعة أيام متواصلة، استضاف نادي الحمرية، المخيم الصيفي 2019، الذي تقيمه مفوضية مرشدات الشارقة، وذلك انطلاقاً من مسؤولية النادي المجتمعية، وتعاونه مع مختلف الجهات الرسمية في حكومة الشارقة.
الشارقة 24:

استضاف نادي الحمرية الثقافي الرياضي في مقرة بالحمرية، على مدار أربعة أيام متواصلة، المخيم الصيفي 2019، الذي تقيمه مفوضية مرشدات الشارقة، وذلك انطلاقاً من مسؤولية النادي المجتمعية، وتعاونه مع مختلف الجهات الرسمية في حكومة الشارقة.

وتلقت منتسبات مفوضية مرشدات الشارقة، من فئة المرشدات المتقدمات، العديد من البرامج الرياضية البحرية والترفيهية، بمقر النادي الشاطئي على بحر الحمرية، والمتمثلة بالشراع والتجديف الحديث والكياك.

وأتاح النادي، الفرصة أمام المنتسبات لممارسة الرياضات المائية، وتقديم شروحات نظرية عن طرائق الإبحار بالقوارب الشراعية، من خلال مدربي النادي بالرياضات البحرية.

وقدم النادي للمنتسبات المشاركات بالمخيم الصيفي، العديد من البرامج الرياضية الجانبية، من أبرزها المشاركة في رياضة القوس والسهم المقدمة من لجنة الألعاب الفردية بالنادي، والتي تفاعلت معها المنتسبات في المخيم.

وأوضح عمار علي المهيري أمين السر العام ورئيس لجنة الإعلام والاتصال بنادي الحمرية الثقافي الرياضي، أن النادي وفي إطار رؤيته الاستراتيجية، يعمل من خلال مجلس الإدارة برئاسة جمعة عبيد الشامسي، على تعزيز وتوثيق أواصر العمل والتعاون المشترك مع مختلف الجهات في حكومة الشارقة، والمشاركة في إنجاح الفعاليات والاستضافات والأحداث المستدامة، من خلال تقديم كافة البرامج المتاحة بالنادي، والتي تم تعزيزها بمنظومة من المنشآت الحيوية الفعالة والكفاءات الفنية والإدارية، لإقامة واستضافة مختلف الفعاليات.