حضارياً وعلمياً وثقافياً وطبياً وبرلمانياً

لقاء المفتول: المرأة الإماراتية تتبوأ مكانة كبيرة

  • الخميس 22, أغسطس 2019 10:19 م
أكدت الدكتورة لقاء المفتول آل علي مرشحة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 عن إمارة الشارقة، أن المرأة الإماراتية تتبوأ مكانة حضارية وعلمية وثقافية وطبية وبرلمانية كبيرة.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أشادت الدكتورة لقاء المفتول آل علي مرشحة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 عن إمارة الشارقة، بالدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، والحكومة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للمرأة الإماراتية.

وأكدت الدكتورة المفتول، على الدور الإيجابي والمميز الذي تقوم به "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، وقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي راعية الحركة النسائية في الإمارة الباسمة، ودعم سموهما للمرأة الإماراتية، التي تتبوأ مكانة حضارية وعلمية وثقافية وطبية وبرلمانية كبيرة.

وأضافت الدكتورة المفتول، في تصريح خاص لـ"الشارقة 24"، ما نشهده اليوم من مناصفة المرأة للرجل في المجلس الوطني الاتحادي، من خلال المشاركة الفعلية، والتعبير عن احتياجات المواطن وتطلعاته، هو أكبر دليل على دعم المرأة والنهوض بها في مختلف المجالات.

وتوجهت الدكتورة المفتول، بالشكر لجميع العاملين في لجنة الشارقة للانتخابات، على مساعدتهم للمرشحين، وتسهيل كافة إجراءات تسجيلهم في العملية الانتخابية.