يستوعب 3000 طالب

الحمادي: إنشاء 5 مجمعات تعليمية مماثلة لمجمع زايد في الشارقة

  • الأربعاء 21, أغسطس 2019 06:22 م
أعلن معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، عن إنشاء 5 مجمعات تعليمية مماثلة لمجمع زايد التعليمي في الشارقة، الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، مشيراً إلى أن هناك 3 مجمعات مماثلة قيد الإنشاء سيتم الإعلان عنهم قريباً.
الشارقة 24- عبد الحميد أبو نصر:

قام معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، بجولة تفقدية برفقة عدد من المسؤولين وأولياء الأمور والقيادات المدرسية، لمجمع زايد التعليمي الجديد في منطقة السيوح بالشارقة والذي سيستقبل الطلبة مع بداية العام الدراسي في سبتمبر المقبل.

وفي تصريح خاص لـ "الشارقة 24"، قال الحمادي إن الوزارة تعمل على إنشاء 5 مجمعات تعليمية مماثلة لمجمع زايد التعليمي في الشارقة، الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة حيث تم الانتهاء من إنشائه، لذلك قمنا اليوم بزيارته للوقوف والتأكد من تطبيق التصميم على أرض الواقع وتوفر جميع المختبرات وشروط الأمن والسلامة، مشيراً إلى أن هناك 3 مجمعات مماثلة قيد الإنشاء سيتم الإعلان عنهم قريباً.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن مجمع زايد التعليمي الجديد يستوعب 3000 طالب وهو جاهز تماماً لاستقبال الطلبة مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث قمنا بجولة داخل المجتمع واطلعنا على جميع الأقسام والفصول التي يتضمنها.

وتوجه معالي حسين بن إبراهيم الحمادي بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة في دولة الامارات العربية المتحدة على دعمها اللامحدود للتعليم وإنشائها لهذا الصرح التعليمي المميز، الذي يعطي رسالة قوية وصريحة بمدى اهتمام الدولة بالتعليم وتطويره وتسخير كافة الإمكانات لإنجاح منظومة المدرسة الإماراتية.

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه سنوياً ولله الحمد نرى تحسناً وارتقاء بمستوى الطلبة مع وجود هذه المنشآت الفريدة من نوعها في المنطقة ما يسهم بشكل كبير في توفير بيئة جاذبة جميلة تساعد وتساهم في جذب الطلاب والارتقاء بهم وبمستوياتهم وجعل البيئة المدرسية من أفضل البيئات التعليمية في المنطقة.