في ظل إجراءات استثنائية لراحة ضيوف الرحمن

مطار وشرطة الشارقة يستقبلان الحجاج العائدين من الديار المقدسة

  • الخميس 15, أغسطس 2019 04:54 م
وصلت أولى رحلات حجاج بيت الله الحرام، مساء الخميس، إلى مطار الشارقة الدولي، حيث تم استقبالهم، بحفاوة وتسهيل إجراءات وصولهم.
الشارقة 24- عبد الحميد أبو نصر:

استقبل مطار وشرطة الشارقة، مساء الخميس، أولى طلائع الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة، بالورود والمصاحف الشريفة والضيافة العربية، والكثير من التسهيلات التي استهدفت تخفيف عناء السفر عليهم، وتسريع إنهاء إجراءات وصولهم، حيث وصلت أولى الرحلات مساء اليوم، وكانت تضم أكثر من 170 حاجاً، كما ستصل رحلات أخرى طيلة اليوم، على متنها مئات الحجاج القادمين من مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، ومطار الطائف الدولي بالمملكة العربية السعودية.

وتم استقبال الحجاج، في مبنى القادمين، بحضور موظفي المطار، وموظفي شرطة الشارقة، الذين بادروا إلى إنهاء إجراءات دخول الحجاج في أوقات قياسية، كما جرى تقديم خدمات متميزة، شملت مناضد خاصة لإنهاء إجراءات الجوازات، ومناطق انتظار لتقديم أفضل التسهيلات لهم.

وحرص مطار الشارقة، خلال موسم الحج، على تنفيذ خطة متكاملة، تم إعدادها مسبقاً، بالتعاون مع مختلف الشركاء الاستراتيجيين في المطار، تناولت كامل الإجراءات اللازمة لاستقبال الحجاج، وراعت هذه موسم الصيف وكثافة حركة المسافرين.

وأشار الرائد أحمد بالحاج مدير فرع الفعاليات والمتقاعدين بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، إلى أن شرطة الشارقة قامت بالاستعداد المبكر لاستقبال ضيوف الرحمن، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة، لتسهيل وتيسير عمليات وصولهم، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، والعمل على إنجاز الإجراءات بالسرعة المطلوبة.

وعبّر الحجاج عن سعادتهم بحسن الاستقبال، وبالتسهيلات الممّيزة المقدمة من المطار، الأمر الذي أسهم في سرعة إنجاز إجراءات السفر كافة، والتي تمت من خلال تخصيص فريق عمل من الموظفين، يهتم باستكمال إجراءات سفر الحجاج، وتسهيل استلام حقائبهم، إضافة إلى تخصيص مناطق محددة، لتمكين المسافرين من استلام عبوات مياه زمزم، بالتزامن مع الحقائب بسهولة وسلاسة.