وزعت الهدايا والعيديات على المصلين

بلدية الحمرية توطد الترابط الاجتماعي في صلاة العيد

  • الأحد 11, أغسطس 2019 04:58 م
  • بلدية الحمرية توطد الترابط الاجتماعي في صلاة العيد
  • بلدية الحمرية توطد الترابط الاجتماعي في صلاة العيد
  • بلدية الحمرية توطد الترابط الاجتماعي في صلاة العيد
التالي السابق
نفذت بلدية الحمرية، مبادرة مجتمعية تعزز الترابط بين المصلين، عقب صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى الحمرية، بتوزيع الهدايا والعيديات على المصلين وأبنائهم، بهدف تمتين العلاقات بين الأهالي والأبناء، وإدخال الفرحة والسرور في نفوسهم.
الشارقة 24:

أعلنت بلدية الحمرية، أنها نفذت مبادرتها المجتمعية الرامية إلى تعزيز الترابط بين المصلين، عقب صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى الحمرية، الذي يتوافد إليه المصلون من المنطقة مع أبنائهم.

ووزعت فرق البلدية المعنية بالفعاليات والأحداث المستدامة، الهدايا والعيديات على المصلين، بهدف تعزيز العلاقات المجتمعية، وتمتين العلاقات بين الأهالي والأبناء، وإدخال الفرحة والسرور في نفوسهم.

وجاءت الهدايا، التي تم توزيعها بعد صلاة العيد مباشرة، لتعكس الفرحة والبهجة والسرور التي يحملها العيد، وتعبر عن مكنون السعادة الذي تنتهجه البلدية لإسعاد المجتمع المحلي، ضمن مسؤوليتها المجتمعية في منطقة الحمرية، عبر فعاليات وأنشطة تتزامن مع مختلف المناسبات.

من جهته، هنأ مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، قيادة وشعب الإمارات، بحلول عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أن بلدية الحمرية تحرص على الدوام على نشر السعادة والإيجابية في أوساط المجتمع، وتعزيز الترابط الاجتماعي والعادات الطيبة المتوارثة، لتمتين العلاقات الأسرية وربط الأجيال بماضيهم وإرثهم الإماراتي الأصيل.