إلى الرتب التي تليهم

قائد عام شرطة الشارقة يرقي 241 عاملاً على الملاك المحلي

  • الخميس 08, أغسطس 2019 03:17 م
  • قائد عام شرطة الشارقة يرقي 241 عاملاً على الملاك المحلي
أمر سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بترقية 241 من ضباط الصف والأفراد إلى الرتب التي تلي رتبهم الحالية.
الشارقة 24:

أصدر سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، قراراً بترقية 241 من ضباط الصف والأفراد إلى الرتب التي تلي رتبهم الحالية، وذلك وفقاً للقانون المحلي بشرطة الشارقة وتعديلاته.

وشمل القرار ترقية 2 من الحاصلين على درجة البكالوريوس إلى رتبة رقيب أول، و5 من الحاصلين على الثانوية العامة إلى رتبة شرطي أول.

وبهذه المناسبة، رفع سعادة اللواء الشامسي، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، على دعم سموهما المستمر لشرطة الشارقة، واهتمامهما الكبير بمتابعة شؤون أبنائهما المنتسبين بها، وحرصهما على تحقيق استقرارهم وتقدمهم الوظيفي، وتمكينهم من بذل أقصى الجهود والطاقات في خدمة وطنهم، والقيام بواجباتهم على النحو الذي يستجيب لتطلعات وطموحات قيادتهم الرشيدة.

كما توجه سعادة قائد عام شرطة الشارقة، بالتهنئة والتبريكات إلى كافة منتسبي شرطة الشارقة، وممن شملهم قرار الترفيع، معرباً عن تطلعه بأن تكون الترقية، حافزاً لهم لمضاعفة البذل والعطاء، وتحقيق التميز والتفوق في مجالات عملهم، وفاءً لوطنهم ومجتمعهم.