في "ZERO 6" مول

العميد بن عامر يشهد فعاليات "أسرتنا هي مستقبلنا.. لا للمخدرات"

  • السبت 20, يوليو 2019 10:51 ص
  • العميد بن عامر يشهد فعاليات "أسرتنا هي مستقبلنا.. لا للمخدرات"
تزامناً مع فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، شهد العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، انطلاق فعاليات "أسرتنا هي مستقبلنا.. لا للمخدرات"، التي أقيمت بمركز "ZERO 6" التجاري بالشارقة.
الشارقة 24:

شهد العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، انطلاق فعاليات "أسرتنا هي مستقبلنا.. لا للمخدرات"، التي أقيمت بمركز "ZERO 6" التجاري بالشارقة، والتي تأتي امتداداً لفعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

حضر الفعالية العميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد عبد الرحمن العويس نائب مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس مكافحة المخدرات، والمقدم ماجد العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، وعددٍ من كبار الضباط بالقيادة.

وتجوّل العميد بن عامر، في أروقة المنصة التفاعلية، التي أقيمت بصورة مبتكرة، واستمع إلى شرح مفصل حول البرنامج المقدم للزوار، وأثره المباشر في الإرشاد والتوعية.

وأوضح المقدم محمد الخميري مدير فرع التوعية والرعاية اللاحقة بإدارة مكافحة المخدرات خلال الشرح، أن المنصة تنقسم إلى قسمين، الأول "درب الشر والضياع" والذي يجسد طريق الشر والهلاك للمتعاطين، وتجار السموم في حال سقوطهم في براثن المخدرات، والآخر "درب الخير والسعادة"، الذي يجعل من الإنسان يفكر ملياً في المُستقبل، وكيف يساهم في مسيرة البناء والتطور الحضاري للوطن.

وأكد نائب القائد العام لشرطة الشارقة، في ختام جولته، أن شرطة الشارقة تسعى دائماً إلى إقامة الفعاليات والانشطة المختلفة، بصورة مبتكرة، وإشراك الجمهور في تلك الفعاليات لما لها من دور مهم في وقاية المجتمع، وحفظه من براثن المخدرات، ونشر التوعية والإرشاد بصورة مباشرة، مقدماً شكره وتقديره لفريق العمل على تنظيم مثل تلك الفعاليات الهادفة والمؤثرة في ذات الوقت.

وحول الفعاليات، أشار المقدم ماجد  العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، إلى أن الفعالية سوف تمتد خلال الفترة من 18 وحتى 26 يوليو الجاري، بمركز "ZERO 6" التجاري بالشارقة، إلى جانب ما ستقدمه من فعاليات توعوية وإرشادية حول أخطار المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، فإنها ستقدم مسابقات وجوائز قيمة للزوار، على مدار 9 أيام.