نظمتها هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة

ساره محمد: 40 مشاركاً بورشة الوقاية من الإجهاد الحراري في خورفكان

  • الخميس 11, يوليو 2019 09:26 م
أكدت ساره محمد أحمد اختصاصية تدريب في هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة، أن 40 موظفاً شاركوا في الورشة التدريبية حول سبل الوقاية من الإجهاد الحراري، والتي نظمتها الهيئة، يوم الخميس، بمدينة خورفكان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

دعت ساره محمد أحمد اختصاصية تدريب في هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة، الموظفين والعمال الميدانيين، إلى الإلمام بسبل الوقاية من عوامل الإجهاد الحراري، خاصة خلال فترة الصيف، والتي ترتفع فيها درجات الحرارة للحد الأقصى.

وأوضحت ساره أحمد في تصريحات لـ"الشارقة 24"، على هامش ورشة تدريبية نظمها معهد التدريب الوقائي التابع للهيئة في هذا السياق، أن المعهد يقوم بتنفيذ عدد من البرامج التدريبية والتوعوية، حول كيفية الوقاية الصحية، واتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على السلامة المهنية للعمال والموظفين.

وأضافت أن الورشة، التي نُظمت بمجلس ضاحية الصبيحية في مدينة خورفكان، استقطبت نحو 40 موظفاً وعاملاً من مختلف الدوائر الحكومية، ممن تفرض طبيعة عملهم التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

ولفتت ساره محمد أحمد، إلى أن الورشة تناولت التعريف بمفهوم الإجهاد الحراري وعوامله والأمراض الناتجة عنه، فضلاً عن التدابير الوقائية، والخطوات التي ينبغي اتخاذها حال وقوع الإصابة، وظهور أعراض الإجهاد.