أشاد بدعم حاكم الشارقة

سلطان بن أحمد: نبارك للفائز وشكراً لمن ساهم في إنجاح البطولة

  • الإثنين 20, مايو 2019 07:47 ص
توجه الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام بالشكر والتقدير لجميع القائمين على تنظيم بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية، وشكر خاص للفريق الذي يعمل تحت مظلة قناة الشارقة الرياضية.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أشار الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، إلى أن الدعم الكريم والمتواصل من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، أسهم بشكل فاعل في الارتقاء بالواقع الرياضي المحلي إلى آفاق أكثر رحابة وتطوراً.

وأضاف الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي خلال تصريح خاص لـ "الشارقة 24"، أن الدورة نموذج يحتذى للأحداث الرياضية المعنية بإبراز الطاقات الشابة والاستثمار بها خلال الشهر الفضيل، لترفد الملاعب المحلية بعناصر فاعلة تثري المشهد الرياضي المحلي.

وتابع رئيس مجلس الشارقة للإعلام حديثه قائلاً: "قدّمت البطولة وخلال سنواتها الأربع مشاهد فنية ومواهب كروية مشرّفة عكست المستويات التنظيمية والرياضية المتقدمة التي تحظى بها، حيث استطاعت أن تستقطب نخبة من اللاعبين المحليين والأجانب الطموحين والساعين نحو تحقيق شغفهم على أرضية الملعب من التنافس الشريف والنبيل، ونبارك للفريق الفائز باللقب ونتمنى أن تشهد الدورات المقبلة منافسات رياضية تنقل صورة مشرّفة عن واقع الرياضة في الإمارة".

وفي ختام حديثه توجه الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام بالشكر لجميع القائمين والمنظمين لهذه البطولة الرمضانية المتميزة.