بالتعاون مع البلدية..

"بلدي دبا الحصن" ينظم مجلسه الرمضاني 2 "فاصفح الصفح الجميل"

  • الأربعاء 15, مايو 2019 01:28 م
نظم المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن وبالتعاون مع البلدية، المجلس الرمضاني الثاني، ضمن برنامجه السنوي للاحتفال بالشهر الفضيل، والذي جاء بعنوان "فاصفح الصفح الجميل"، وعُقد بالمركز الثقافي.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظم المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، فعالية المجلس الرمضاني الثاني، في مسرح المركز الثقافي بالمدينة، تحت شعار "فاصفح الصفح الجميل".

نظم فعالية المجلس الرمضاني الثاني، بالتعاون مع بلدية دبا الحصن، ضمن مبادرات عام التسامح، وفي إطار البرنامج الرمضاني السنوي للاحتفال بالشهر الفضيل، متضمناً محاضرة تثقيفية ألقاها المحاضر والإعلامي فهد هيكل، وتناولت عدة محاور حول سبل تعزيز وترسيخ ثقافة التسامح، لا سيما في الأيام المباركة التي نعيشها.

تم مناقشة عدد من المحاور في الجلسة، منها أنماط عدة لثقافة التسامح بين أفراد المجتمع وبعضهم البعض، خاصةً في مجتمع متعدد الجنسيات والأعراق والأديان كمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، مسلطاً الضوء على جوهر التسامح في العلاقة الزوجية، وبيئة العمل.

شهد فعاليات المجلس الرمضاني كل من سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي، وطالب عبد الله صفر مدير البلدية، وأعضاء المجلس البلدي، وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وممثلي الدوائر الحكومية، وحشد من أهالي المدينة.