وزعت الهدايا على الموظفين

"التسجيل العقاري" بالشارقة تحتفل بـ "حق الليلة"

  • الخميس 18, أبريل 2019 03:43 م
  • "التسجيل العقاري" بالشارقة تحتفل بـ "حق الليلة"
احتفلت دائرة التسجيل العقاري بالشارقة بليلة النصف من شعبان "حق الليلة"، عبر توزيع الهدايا وتقديم الحلويات والأكلات الشعبية القديمة على الموظفين وعملاء الدائرة، ضمن حرصها على إحياء كافة المناسبات وتأكيد مسئوليتها المجتمعية.
الشارقة 24:

ضمن حرصها على إحياء كافة المناسبات وتأكيد مسئوليتها المجتمعية، احتفلت دائرة التسجيل العقاري بالشارقة بليلة النصف من شعبان "حق الليلة"، عبر توزيع الهدايا وتقديم الحلويات والأكلات الشعبية القديمة على الموظفين وعملاء الدائرة، بالإضافة إلى ذلك زار وفد من الدائرة مستشفى جامعة الشارقة، وذلك لإضفاء جو من الفرحة والسعادة والسرور على الأطفال المرضى والموظفين بالمشاركة بهذه الفعالية التراثية.

صرح عبد العزيز آل صالح مدير دائرة التسجيل العقاري بالشارقة، بأن الدائرة تحرص سنوياً على إحياء النصف الثاني من شعبان، وذلك مساهمة منها في ترسيخ القيم والتقاليد الإماراتية العريقة، وإدخال الفرح في نفوس الموظفين والمتعاملين والمجتمع ككل، من خلال توزيع الحلوى والهدايا عليهم، وتعريفهم بالمناسبة التي تحتفل بها الأسر الإماراتية.

مضيفاً أن الاحتفال بـ "حق الليلة" هو تحضير لأجواء شهر رمضان المبارك، وقدم آل صالح جزيل الشكر والامتنان لمستشفى الجامعة على تعاونهم الدائم مع الدائرة، وذلك من باب إدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال المرضى.