ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله

فريق إدارة الأزمات العمالية يعقد اجتماعه الثالث 2019

  • الخميس 18, أبريل 2019 03:01 م
  • فريق إدارة الأزمات العمالية يعقد اجتماعه الثالث 2019
ناقش الاجتماع الثالث لعام 2019م لفريق عمل إدارة الأزمات العمالية بالشارقة، الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، والإجراءات الكفيلة لضمان حقوق العمال بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.


الشارقة 24:

ترأس العقيد الدكتور علي أحمد بالزود نائب مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، الاجتماع الثالث لعام 2019م لفريق عمل إدارة الأزمات العمالية بالشارقة، بمقر القيادة، بحضور المقدم دكتور حمدان راشد الطنيجي نائب رئيس اللجنة، وأعضاء اللجنة من الجهات المدنية والعسكرية.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، والإجراءات الكفيلة لضمان حقوق العمال بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، والعمل على معالجة المشاكل العمالية بأسلوب حضاري، وبتراض مع جميع الأطراف العمال وأصحاب الشركات ونشر ثقافة اجتماعية وأمنية، وتوعية أصحاب الشركات والمؤسسات الخاصة بأهمية توفير الحياة الكريمة للعمال، إلى جانب الارتقاء بمستوى الخدمات الرامية إلى المحافظة على حقوقهم وفق أفضل الممارسات العالمية المتبعة.

وفي ختام الاجتماع أثنى العقيد الدكتور علي بالزود على الجهود فريق العمل متطلعاً إلى مضاعفتها، مؤكداً أهمية دور الوقائي في توعية أصحاب العمل والعمال لتحقيق الأهداف المرجوة للصالح العام والمتمثل في تعزيز جهود الدولة في المحافظة على حقوق العمالة في إطار علمي مدروس.