في جميع أفرعها

"موارد الشارقة" تحتفل بليلة النصف من شعبان

  • الخميس 18, أبريل 2019 02:39 م
  • "موارد الشارقة" تحتفل بليلة النصف من شعبان
نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة فعاليات ليلة النصف من شعبان "حق الليلة"، في المقر الرئيسي للدائرة باللية، وأفرعها في الدفين والمنطقة الشرقية بخورفكان وكلباء، بحضور مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرة.
الشارقة 24:

احتفلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بليلة النصف من شعبان "حق الليلة" بتنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة في المقر الرئيسي للدائرة باللية، وأفرعها في الدفين والمنطقة الشرقية بخورفكان وكلباء، بحضور مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرة.

وافتتح فعاليات المبنى الرئيسي عبد الله إبراهيم الزعابي مدير إدارة شؤون الأفرع، وتضمنت عدة أركان بطابع الجلسات التراثية التي أضفت أجواءً من الألفة وذكريات الماضي الإماراتي الجميل، بمشاركة كبار السن من دار رعاية المسنين، كما تم تنفيذ المسابقات التراثية التفاعلية التي أشاعت الحماس والبهجة بين الموظفين، ونظم الفعاليات معهد الشارقة للتراث، وهيئة الشارقة للآثار، ومدرسة الخان للتعليم الأساسي بنات.

أما فعالية فرع الدائرة بالدفين فتضمنت عدداً من الأنشطة التراثية المتنوعة والمسابقات، وعروض الأهازيج والفنون الشعبية التي قدمها أطفال مدرسة الرسالة العلمية الدولية بالشارقة.

وأعرب عبد الله إبراهيم الزعابي مدير إدارة شؤون الأفرع عن أهمية المحافظة على الطابع الخاص للمجتمع الإماراتي، وتعزيز هويته عبر التوعية بالموروث الشعبي والاحتفاء بمناسباته، وثمن مبادرات الموظفين وأفكارهم الإبداعية في إحياء مثل هذه المناسبات التي تسهم في إثراء بيئة العمل بالطاقة الإيجابية، وتوجه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الفعالية من الشركاء والجهات المتعاونة.