بـ 100 لوحة من الفئة الثالثة

شرطة الشارقة تطلق الباقة 3 للأرقام المميزة بأسلوب البيع المباشر

  • الأربعاء 17, أبريل 2019 07:11 م
  • شرطة الشارقة تطلق الباقة 3 للأرقام المميزة بأسلوب البيع المباشر
تطلق القيادة العامة لشرطة الشارقة، الأربعاء، بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات، الباقة الثالثة لعام 2019، من أرقام لوحات الشارقة المميزة بأسلوب البيع المباشر للجمهور في الإمارة.
الشارقة 24:

تطرح القيادة العامة لشرطة الشارقة، الأربعاء، بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات، الشركة الرائدة على مستوى الشرق الاوسط في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية الباقة الثالثة لعام 2019، من أرقام لوحات الشارقة المميزة بأسلوب البيع المباشر للجمهور في الإمارة.

وتضم اللوحات المعروضة التي طرحتها القيادة العامة لشرطة الشارقة 100 رقم مميز للوحات المركبات الخاصة، تتضمن 54 لوحة رباعية و 46 لوحة خماسية، وجميعها من الفئة الثالثة، وتبدأ الاسعار لهذه اللوحات من 2000 درهم،وصولاً الى 8000 درهم بالحد الأعلى.

ويمكن شراء الأرقام المميزة المعروضة عبر المنصة الموجودة في إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، أو عن طريق الموقع الإلكتروني للإمارات للمزادات www.EmiratesAuction.com، أو من خلال التطبيقات الذكية الخاصة بالشركة أو عبر زيارة مركز خدمة المتعاملين التابع لها والكائن في مبنى إدارة المرور بمنطقة الرمثاء.

وأكد العقيد الدكتور علي بوالزود نائب مدير عام العمليات المركزية، مدير مركز خدمات المرور والترخيص في شرطة الشارقة، أن الدفعة الجديدة من الأرقام التي تم طرحها بأسلوب البيع المباشر تندرج في إطار مبادرات شرطة الشارقة المجتمعية المتواصلة، والتي تهدف من خلالها إلى إسعاد المجتمع وتلبية رغبة شريحة واسعة من محبي اقتناء الأرقام المميزة للوحات المركبات، إلى جانب خدمة العديد من الأهداف التنموية التي تصب في تعزيز الأمن والأمان في المجتمع.

ولفت بوالزود إلى أن أسلوب البيع المباشر يتيح الفرصة للجمهور للحصول على الأرقام المميزة بأسعار مقبولة وتنافسية وبأسلوب مبتكر، دون الحاجة إلى أية إجراءات تسجيل أو المشاركة في المزاد، مما يختصر الوقت والجهد على محبي اقتناء الأرقام المميزة، وذلك انسجاماً مع تطلعات القيادة العامة لشرطة الشارقة التي تسعى الى تحقيقها عبر مبادراتها الرامية الى تسهيل المعاملات وتبسيط إجراءاتها.

وأكد عمر مطر المناعي، المدير التنفيذي للإمارات للمزادات، أن طرح هذه الباقة الجديدة من أرقام لوحات المركباب بأسلوب البيع المباشر بالتعاون مع شرطة الشارقة يأتي ترجمة للشراكة الوطيدة بين الجانبين، والتي تتعزز أكثر في ضوء النجاحات المتواصلة التي تحققها الشركة في كافة المزادات والنشاطات التي تنظمها.

وأشار المناعي إلى أن النجاحات المتواصلة التي تشهدها عمليات البيع المباشر، تحت إشراف القيادة العامة لشرطة الشارقة باتت تُمثل علاقة تكاملية بين القطاعين الحكومي والخاص ويُعزز الشراكة المجتمعية فيما بينها.