لعام 2019

شرطة الشارقة تعقد الاجتماع الرابع للجنة العليا الدائمة للقيادة

  • الثلاثاء 16, أبريل 2019 03:58 م
  • شرطة الشارقة تعقد الاجتماع الرابع للجنة العليا الدائمة للقيادة
ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح الثلاثاء؛ الاجتماع الرابع للجنة القيادة العليا الدائمة لشرطة الشارقة لعام 2019م، الذي عقد بقاعة شهداء الإمارات بمقر القيادة.


الشارقة 24:

رفع اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة شكره وتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على اهتمام سموه البالغ بالوطن والمواطن، من خلال تبنيه المشاريع التنموية الرائدة التي تلامس حاجات شعبه، وتحقق السعادة والرخاء والاستقرار الاجتماعي لبني وطنه، ومنها افتتاح طريق الشارقة خورفكان الجديد.

جاء ذلك خلال ترأسه صباح الثلاثاء؛ الاجتماع الرابع للجنة القيادة العليا الدائمة لشرطة الشارقة لعام 2019م، الذي عقد بقاعة شهداء الإمارات بمقر القيادة، بحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام والمدراء العامين ومدراء الإدارات المعنيين من أعضاء اللجنة.

وأشار في كلمته الافتتاحية، إلى أن هذا المشروع الحيوي الكبير الذي طوع من خلاله صاحب السمو حاكم الشارقة؛ الجبال لتحقيق سعادة شعبه، يشكل رافداً تنموياً لعجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية بمختلف مناطق الإمارة، ويمهد الطريق لكافة المبادرات التي تهدف إلى تقديم الخدمات، ومن ذلك الخدمات الشرطية والمرورية وتمكين وتسير الوصول إلى مختلف مدن الإمارة بسهولة ويسر.

واستعرض الاجتماع في مستهل أعماله القرارات والتوصيات التي تم طرحها بالاجتماع السابق، والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها في ضوء استراتيجية وزارة الداخلية، وموجهات الخطة الاستراتيجية 2017-2021، إلى جانب الاطلاع على آخر المستجدات الإدارية والأمنية، والمواضيع المدرجة في جدول الأعمال.

وتناول الاجتماع استعراض النقاط التي تعزز من الجهود التي تبذلها شرطة الشارقة في تحقيق الأمان والأمان لأفراد المجتمع، وثقة الجمهور في الخدمات المقدمة، إلى جانب مناقشة سياسة عمليات الأمن الداخلي.

كما تابع الاجتماع أعماله من خلال مناقشة عدد من النقاط المتعلقة بتقرير الشكاوى والمقترحات للقيادة العامة لشرطة الشارقة خلال العام 2018، والجهود المبذولة في رفع مستوى الاستعداد والجاهزية والارتقاء بقدرات الموارد البشرية وحسن استثمارها.

وفي ختام الاجتماع وجه القائد العام لشرطة الشارقة الشكر للحضور مؤكداً استمرار شرطة الشارقة في تطوير مؤشرات الأداء، وإقرار السياسات، والتوجهات والخطط التي تسعى من خلالها إلى مواكبة كل المتغيرات لتحقيق أهداف ومؤشرات الأجندة الوطنية ورؤية وزارة الداخلية الهادفة إلى أن تكون دولة الامارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.