لحصولها على أعلى الأصوات

سلامة سيف الطنيجي رئيساً لـ "شورى أطفال الشارقة" بالدورة الـ 16

  • الأحد 14, أبريل 2019 06:20 م
  • سلامة سيف الطنيجي رئيساً لـ "شورى أطفال الشارقة" بالدورة الـ 16
  • سلامة سيف الطنيجي رئيساً لـ "شورى أطفال الشارقة" بالدورة الـ 16
التالي السابق
انتخب نواب شورى أطفال الشارقة البالغ عددهم 60 نائباً ونائبة، الطفلة سلامة سيف الطنيجي من مركز الطفل بالذيد بمنصب الرئيس للدورة السادسة عشرة، لحصولها على أعلى الأصوات، وفاز الطفل سيف عبيد خلفان السويدي من مركز الطفل بالرقة بمنصب نائب الرئيس الأول.
الشارقة 24:

نظمت أطفال الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين؛ لقاءً خاصاً لاختيار الرئيس، ونائبيه، وأمين السر للدورة السادسة عشرة لعامي 2019-2020م؛ وذلك ضمن استعداداتها لانعقاد الجلسة الافتتاحية لشورى أطفال الشارقة تحت شعار "خدمة المجتمع..قيادة".

أقيم اللقاء في مسرح سجايا فتيات الشارقة بالقرائن، وشهد تفاعلاً واسعاً من النواب البالغ عددهم 60 نائباً ونائبة.

وتخلله كلمة تعريفية عن شورى أطفال الشارقة أعقبه عرض فيلم توثيقي لإجراءات الانتخابات والحملات الدعائية، وتفاعل النواب في مخيم مركز مليحة للآثار الذي هدف إلى التعرف على السمات الشخصية والقيادية لديهم؛ بالإضافة لجلسة العصف الذهني التي ساهمت في مد جسور التعارف بين النواب، وتقديم مقترحاتهم لشعار الدورة السادسة عشرة ومحاورها.

وأعقب ذلك إجراءات التصويت الإلكتروني التي سادتها أجواء من الحماس والترقب من قبل النواب، وذلك بعد أن أتيحت الفرصة للمرشحين للتحدث عن أنفسهم وإنجازاتهم وطموحاتهم، ومدى قدرتهم على إجادة مهارات الحوار أمام المسؤولين وإثبات قدراتهم في توظيف تلك المهارات في إدارة جلساتهم المقبلة.

وأسفر التصويت عن فوز الطفلة سلامة سيف الطنيجي من مركز الطفل بالذيد بمنصب الرئيس لحصولها على أعلى الأصوات، وفاز كل من الطفل سيف عبيد خلفان السويدي من مركز الطفل بالرقة بمنصب نائب الرئيس الأول، والطفلة شيخة سالم مخلوف النقبي من مركز الطفل بخورفكان بمنصب نائب الرئيس الثاني، في حين فازت الطفلة ريم خميس سالم المزروعي بمنصب أمين السر.

ومن جهتهم عبر الفائزون بالمناصب الرئاسية الأربعة عن مدى سعادتهم بهذا الفوز، وعن ثقة جميع النواب الذين رشحوهم ليمثلوهم في جلساتهم، مبدين استعدادهم ليكونوا على قدر المسؤولية لإيصال أصوات أقرانهم للمسؤولين، ومؤكدين بأنهم سيعملون بروح الفريق لإيجاد الحلول المبتكرة لخدمة مجتمعهم.