هنأ سلطان القاسمي بإنجازه

خالد جاسم المدفع: طريق خورفكان الجديد خطوة نوعية لتعزيز التنمية

  • السبت 13, أبريل 2019 12:44 م
  • خالد جاسم المدفع: طريق خورفكان الجديد خطوة نوعية لتعزيز التنمية
أكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، أن مشروع طريق الشارقة-خورفكان الجديد، يعدّ خطوة نوعية، لتعزيز مسيرة التنمية الشاملة في كافة القطاعات بالإمارة الباسمة.
الشارقة 24:

توجه سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، بالتهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة الانتهاء من إنجاز طريق الشارقة-خورفكان الجديد.

وأوضح سعادته، في تصريح بهذه المناسبة، يوم السبت، أن المشروع يعدّ خطوة نوعية وإنجازاً جديداً، يضاف إلى محفظة الإنجازات التي تحرص إمارة الشارقة على تحقيقها، وذلك في إطار الجهود الفعّالة لجميع الجهات المعنيّة، في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة في كافة القطاعات بالإمارة.

وأشار سعادة خالد جاسم المدفع، إلى أن طريق الشارقة-خورفكان الجديد، يعد من أهم المشاريع من نوعها في المنطقة، نظراً لحيوية واستراتيجية الطريق، الذي يربط مدينة خورفكان بمدينة الشارقة بصورة مباشرة، ويصل طوله الإجمالي إلى 89 كيلومتراً، ويقلل وقت الرحلة بين المدينتين.

وأضاف سعادة رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، أن المشروع يأتي استكمالاً لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، الرامية إلى تطوير البنية التحتية، وتوفير مرافق خدمية مستدامة ذات معايير عالمية، تساهم بشكلٍ كبير في الارتقاء بمختلف القطاعات في الإمارة، وعلى رأسها القطاع السياحي.

وتابع سعادته، تكمن أهميّة المشروع في كونه سيخدم المقيمين والزوار من خلال تسهيل عملية التنقل وتنشيط الحركة الاقتصادية بين المناطق المجاورة الواقعة على امتداد الطريق، فضلاً عن تعزيز مكانة المنتج السياحي الذي تقدمه المنطقة عبر استقطاب المزيد من الزوار والسياح لخوض تجربة سياحية جديدة والتعرّف على المعالم الطبيعية الخلابة.

وتوجه سعادة خالد جاسم المدفع، في هذا الإطار، بالشكر والتقدير على الدعم اللامحدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ولكل من ساهم في تحقيق هذا المشروع والعاملين فيه، وأضاف نجدد التزامنا بكل ما يدعم ازدهار ونمو الإمارة، لتحقيق رؤية الشارقة السياحية 2021، التي تهدف إلى زيادة التدفقات السياحية إلى الإمارة، لتصل إلى 10 ملايين سائح بحلول عام 2021.