قبل 35 يوماً من الانتخابات

بعرض فوضوي...ترامب وبايدن يتبادلان الاتهامات في أول مناظرة بينهما

  • الأربعاء 30, سبتمبر 2020 09:06 ص
  • بعرض فوضوي...ترامب وبايدن يتبادلان الاتهامات في أول مناظرة بينهما
تحولت المناظرة الأولى بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب والمرشح الديموقراطي للرئاسة جو بايدن مساء الثلاثاء إلى عرض فوضوي مع تبادل الاتهامات والإهانات والهجمات الشخصية قبل 35 يوماً من الانتخابات.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

 اشتبك الرئيس الجمهوري دونالد ترامب وخصمه الديمقراطي جو بايدن بشدة حول تعامل ترامب مع جائحة فيروس كورونا والاقتصاد والضرائب ونزاهة الانتخابات يوم الثلاثاء في أول مناظرة عمتها الفوضى وشهدت مقاطعة ترامب لمنافسه مرارا وتبادل الإهانات.

تحولت المناظرة الأولى بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب والمرشح الديموقراطي للرئاسة جو بايدن مساء الثلاثاء الى عرض فوضوي مع تبادل الاتهامات والاهانات والهجمات الشخصية قبل 35 يوما من الانتخابات.

وخلال المناظرة التي تابعها 10 ملايين  من الأميركيين، طلب المرشح الديموقراطي (77 عاما) ومن الرئيس الخامس والاربعين للولايات المتحدة أن "يخرس" قبل أن ينعته في وقت لاحق بالمهرج.

من جهته هاجم ترامب المرشح الديموقراطي الذي يتقدم عليه في استطلاعات الرأي قائلاً لا تمت للذكاء بصلة.

وعمد الرئيس الأميركي المرشح لولاية ثانية في انتخابات 3 نوفمبر إلى وصف منافسه على انه دمية في يد اليسار الراديكالي سواء بشأن قضايا الصحة أو الأمن أو المناخ.

لكن نائب الرئيس الأميركي السابق الذي كانت تثير قدرته على المواجهة تساؤلات، تمكن من الصمود في هذه المناظرة التي جرت في كليفلاند.

وركز نظره أكثر من مرة على الكاميرا ليطلب من الأميركيين أن يتوجهوا إلى صناديق الاقتراع لتجنب 4 سنوات إضافية من الأكاذيب.