تمنحها هيئة المرأة العربية

شما بنت محمد بن خالد آل نهيان تفوز بجائزة المرأة المتميزة

  • الإثنين 13, يناير 2020 02:15 م
  • شما بنت محمد بن خالد آل نهيان تفوز بجائزة المرأة المتميزة
فازت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، بجائزة المرأة العربية المتميزة لعام 2019، في مجال "تمكين المرأة والمسؤولية الاجتماعية"، والتي تمنحها هيئة المرأة العربية.
الشارقة 24:

أعلنت هيئة المرأة العربية، فوز الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، بجائزة المرأة العربية المتميزة لعام 2019، في حقل "تمكين المرأة والمسؤولية الاجتماعية".

وأوضحت الدكتورة رسل النعيمي المتحدثة الرسمية باسم الهيئة، أن اللجنة التحكيمية ومجلس أمناء هيئة المرأة العربية، قد عبّرا عن التقدير والاعتزاز الكبيرين بالأدوار الهامّة التي تقوم بها الشيخة الدكتورة شمّا، في رفد المجتمع الإماراتي والعربي بسلسلة من المبادرات الثقافية والتعليمية، ودعمها المتواصل لجميع مشاريع تمكين المرأة، وتعزيز دورها وبناء قدراتها في خدمة الأوطان، وإدماجها في عملية التنمية والنهوض بدورها الايجابي.

وأضافت أن مسيرة الشيخة شمّا وسيرتها العطرة، تبعث على الفخر بما أنجزته امرأة عربية تعمل بصمت وعزيمة قوية، على ترسيخ مفهوم الهوية الوطنية كجزء من المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الشخصيات القيادية الرائدة.

وأشارت إلى أن احتفالية التكريم، ستقام في المغرب نهاية شهر مايو المقبل، ضمن فعاليات منتدى المرأة العربية الإفريقية، والذي تنظمه هيئة المرأة العربية، بالتعاون مع الاتحاد الوطني لنساء المغرب.