في ورشة عمل قدمتها ضمن برامجها التوعوية

جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية تكشف أسرار التسوق الصحي الذكي

  • الأربعاء 30, أكتوبر 2019 05:32 م
  • جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية تكشف أسرار التسوق الصحي الذكي
  • جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية تكشف أسرار التسوق الصحي الذكي
التالي السابق
أقامت جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، يوم الثلاثاء، ورشة عمل بعنوان "أسرار التسوق الصحي الذكي"، ضمن برامج الجمعية التوعوية الرامية إلى تحسين الصحة الجسدية والنفسية للأطفال والأمهات.
الشارقة 24:

نظمت جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، يوم الثلاثاء، ورشة عمل بعنوان "أسرار التسوق الصحي الذكي"، ضمن برامج الجمعية التوعوية الرامية إلى تحسين الصحة الجسدية والنفسية للأطفال والأمهات.

وتمثلت محاور الورشة، التي أقيمت في مقر المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، في التعرف على أسرار التغذية والتسوق الذكي، وأسرع الطرق في خسارة الدهون، فضلاً عن أسوأ 3 مكونات في الأطعمة الواجب الابتعاد عنها، إلى جانب التركيز على أهمية منتجات الحليب ومدى فائدتها.

وقدم الورشة مرجان محمد اختصاصية تغذية ومدربة بالوعي الصحي، بحضور المهندسة خولة عبد العزيز النومان رئيس جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، إلى جانب عدد من أعضاء وموظفات الجمعية.

تعزيز الوعي

وتوجهت المهندسة خولة عبد العزيز النومان بالشكر للحضور على المشاركة في الورشة، مؤكدة أن هذه النوعية من الورش مختلف عن باقي مبادرات وبرامج الجمعية، معبرة عن أهمية المحتوى الذي تناولته الورشة ودورها في تعزيز الوعي لدى الأمهات بالسلوكيات الصحية الصحيحة وكيفية تطبيق المهارات التسويقية الذكية من خلال انتقاء مكونات غذائية تتناسب مع احتياجات الأم وأسرتها، لافتة إلى أن السلامة الغذائية تعد من الأولويات التي توليها الجمعية ضمن خططها وبرامجها، في ظل رؤى وتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، التي تهدف إلى تحسين الصحة الجسدية والنفسية للأطفال والأمهات، بما يسهم في تعزيز جهود الإمارة الرامية لرفع مستوى الوعي الصحي، وتشجيع أفراد المجتمع على اتباع عادات صحية تحافظ على سلامتهم، للوصول إلى مجتمع آمن.

وتناولت المُحاضرة مرجان محمد، خلال ورشة العمل تعريف الحضور بأسرار التغذية الذكية وأسرع الطرق لخسارة الدهون، كما استعرضت أهم العناصر الغذائية التي تساهم في تغيير الأساليب غير الصحية المتبعة، إضافة إلى أهمية تناول منتجات الحليب النباتية وأهم الخصائص التي تحتويها وتنعكس إيجاباً على الصحة.