بدولة الإمارات

"الأعلى للأمومة والطفولة" يهنئ "ميسم" أصغر طفلة حافظة للقرآن

  • الخميس 08, أغسطس 2019 02:06 ص
  • "الأعلى للأمومة والطفولة" يهنئ "ميسم" أصغر طفلة حافظة للقرآن
هنأ المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أسرة الطفلة ميسم يحي محمد، التي تعد أصغر طفلة حافظة للقران الكريم بدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أن هذا النجاح الباهر هو عدة للمستقبل.
الشارقة 24- وام:

أكدت الريم عبد الله الفلاسي الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، تعتز بالأطفال الموهوبين وتعمل على تشجيعهم وفتح المجال لهم ليمارسوا هواياتهم ويحققوا تطلعاتهم.

وقالت في رسالة تهنئة بعث بها المجلس إلى أسرة الطفلة ميسم يحي محمد التي تعد أصغر طفلة حافظة للقران الكريم بدولة الإمارات العربية المتحدة، إن هذا النجاح الباهر للطفلة يفخر به المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ويعمل على توفير كل التسهيلات للطفل النابغة للأخذ بيده نحو التقدم والنجاح في حاضره ليكون عدة للمستقبل.

وذكرت أن برامج المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الأساسية هي رعاية الأطفال والاهتمام بهم وتوفير كل التسهيلات التي تحقق تطلعاتهم.

مشيرة إلى أن المجلس حقق نقلة نوعية من خلال إنشاء المجلس الاستشاري للأطفال الذي يضم أعضاء يمثلون الطفولة في الدولة ويعقدون الاجتماعات التي تناقش بحرية طموحاتهم وآراءهم التي تفيد حاضرهم ومستقبلهم.

وأعربت الريم الفلاسي عن اعتزاز وفخر المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بالنجاح المتميز للطفلة ميسم التي سجلت نجاحاً مبهراً خاصة في هذا العمر المبكر لها.