بمشاركة 350 من كبار الخبراء

نهيان بن مبارك يفتتح المؤتمر الخامس للخصوبة

  • الجمعة 15, نوفمبر 2019 07:33 م
دشن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، يوم الجمعة، فعاليات الدورة الخامسة من المؤتمر السنوي لأحدث التطورات في تعزيز نجاح تكنولوجيا المساعدة على الإنجاب، في أبوظبي، بمشاركة 350 من كبار خبراء الخصوبة.
الشارقة 24 – وام:

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، يوم الجمعة، فعاليات الدورة الخامسة من المؤتمر السنوي لأحدث التطورات في تعزيز نجاح تكنولوجيا المساعدة على الإنجاب / ANNO / 2019، الذي أقيم في فندق باب القصر بأبوظبي، بمشاركة 350 من كبار خبراء الخصوبة الإقليميين والعالميين.

ويعد هذا الحدث الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، الذي يناقش أحدث علاجات التكنولوجيا الإنجابية وتطورها عالمياً ويستضيفه مركز "إي في إي ميدل إيست" للخصوبة المتخصص في مجال الطب الإنجابي في الشرق الأوسط، تحت شعار "أحدث التطورات في تعزيز معدلات النجاح في علاج العقم"، حيث يأتي تنظيمه تزامناً مع انتشار متزايد لحالات العقم في العالم.

ودعا معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في كلمة له، خلال المؤتمر الاختصاصيين الممارسين في قطاع الخصوبة والإنجاب البشري، إلى ممارسة مهنتهم بأعلى المستويات العالمية من المهارة والعلم، مع ضرورة التعلم المستمر في ضوء التطورات المتسارعة لهذا القطاع .

وأضاف معاليه في كلمته، نقدر إيمانكم بأن نجاحكم يعتمد بشكل كبير على قدرات فريق عملكم وتبني أفضل المعايير في المرافق الطبية، إضافة إلى المعرفة والالتزام بالاطلاع الدائم على آخر العلاجات والبحوث، فضلاً عن بناء الشراكات المحلية والتحالفات العالمية، وأنا على ثقة بأن هذا المؤتمر سيبرهن عن مكانة إقليمية وعالمية لتقديم أفضل التوجهات العالمية في علم الخصوبة.

وقدم 14 متحدثاً عالمياً خلال المؤتمر، أحدث التطورات في العديد من مجالات الطب الإنجابي والخصوبة، بما في ذلك الاختبارات الجينية قبل الزرع، وتحرير الجينات، والتقنيات الحديثة لحقن الحيوانات المنوية.

كما ناقش الخبراء، كيفية المحافظة على أنسجة المبيض لأسباب اجتماعية وتجميد البويضات، وإصلاح الندوب وتقييم احتياطي المبيض والتحفيز، وتشوهات الرحم وغيرها من الحالات مثل مشكلة بطانة الرحم المهاجرة، والأسباب المؤدية للعقم لدى كل من الذكور والإناث، بالإضافة للعديد من العناوين الأخرى الهامة.

بدوره، أوضح البروفيسور الدكتور هومان فاطمي المدير الطبي لعيادة "إي في إي ميدل إيست" للخصوبة في دولة الإمارات، لقد قمنا خلال المؤتمر بمناقشة الدراسات والتطورات الرئيسية في علاجات العقم على مستوى العالم، واغتنم الحاضرون الفرصة لمشاركة أفضل التقنيات الحديثة في مجال الطب الإنجابي، والمشاركة مع المتحدثين المميزين، والمشاركة في التواصل مع بعض أفضل المتخصصين في العالم في مجال الخصوبة.