بمشاركة 40 طبيباً و50 باحثاً

"المؤتمر الإماراتي الألماني للطب"الـ 7 ينطلق الأحد بجامعة الشارقة

  • الأربعاء 30, أكتوبر 2019 10:30 ص
  • "المؤتمر الإماراتي الألماني للطب"الـ 7 ينطلق الأحد بجامعة الشارقة
تعقد جامعة الشارقة "المؤتمر الإماراتي الألماني السابع للطب وطب الأسنان "، الأحد المقبل، الموافق 3 نوفمبر المقبل، بمجمع الكليات الطبية والعلوم الصحية في جامعة الشارقة، ولمدة يومين.
الشارقة 24:

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، تعقد جامعة الشارقة "المؤتمر الإماراتي الألماني السابع للطب وطب الأسنان "، الأحد المقبل، الموافق 3 نوفمبر المقبل، بمجمع الكليات الطبية والعلوم الصحية في جامعة الشارقة، ولمدة يومين.

ويأتي المؤتمر بالشراكة مع جامعات ومستشفيات ألمانية، وهيئة الشارقة الصحية، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

ويتميز المؤتمر الذي تنظمه الجامعة في نسخته السابعة، باستعراض أهم القضايا في المجالات الطبية والصحية، وأحدث الممارسات والتقنيات والأجهزة والأساليب العلاجية المتطورة في الطب وطب الأسنان، هذا بجانب التركيز على أهم الأمراض التي تواجه المجتمع الإماراتي من خلال مناقشة البحوث في تلك الأمراض بين 40 باحثاً من أطباء وعلماء من جامعة الشارقة والإمارات ومن الجانب الألماني.

وعلى مدار يومين، يُقدم المؤتمر العديد من المحاضرات وورش العمل حول: أمراض السرطان، والالتهابات، وأمراض المناعة، والقلب، وجراحة المنظار، والجراحة العظمية والعصبية، وفي مجال طب الأسنان سيتم عقد محاضرات حول التأهيل الوظيفي والجمالي للوجه والفكين، بجانب ورش عمل حول زراعة الأسنان.

وسيشارك 50 من طلبة الدراسات العليا وطلبة الطب وطب الأسنان في تقديم أبحاثهم العلمية على هامش المؤتمر.