الحظ يبتسم للطفل سلطان الأنصاري ليكون أحد الفائزين

"عروض الشارقة للتسوق"ترسم البسمة على وجوه 3 فائزين بسيارات BMW-X2

  • الإثنين 03, أغسطس 2020 01:57 م
  • "عروض الشارقة للتسوق"ترسم البسمة على وجوه 3 فائزين بسيارات BMW-X2
رسمت "عروض الشارقة للتسوق" البسمة على وجوه 3 متسوقين بسيارات من نوع (BMW-X2)، حيث ابتسم الحظ للطفل الإماراتي سلطان الأنصاري ليكون أحد الفائزين، وذلك ضمن السحوبات التي أُجريت بتنظيم من تلفزيون الشارقة، طيلة أيام عيد الأضحى المبارك.
الشارقة 24:

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، عن فوز 3 متسوقين بسيارات من نوع (BMW-X2)، بالسحوبات التي أجريت في برنامج "عروض التسوق"، الذي نظمه تلفزيون الشارقة، طيلة أيام عيد الأضحى المبارك، والمخصص لفعاليات "عروض الشارقة للتسوق"، الحملة التجارية الكبرى التي تنظمها الغرفة، حتى 21 أغسطس المقبل، تحت شعار "ابتسم أنت في الشارقة".

وكانت السيارات من نصيب الطفل الإماراتي سلطان الأنصاري، والطفلة الباكستانية نواب عمران، والمواطنة مريم سالم المهيري، كما شهد البرنامج توزيع العديد من الجوائز والقسائم الشرائية بقيمة 5آلاف درهم، وجوائز نقدية بقيمة 2500 درهم، فضلاً عن إقامات فندقية لمدة ليلتين في مختلف فنادق إمارة الشارقة، بالإضافة إلى التمتع بتجربة تسوق شيقة مملوءة بالخصومات التي تراوحت بين 25 - 75% على مختلف الماركات العالمية.

تجربة تسوق مثالية

وهنأ إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة، منسق عام العروض، الفائزين بالجوائز، مشيراً إلى أنه سيتم مع نهاية كل أسبوع تنظيم حلقتين يومي الخميس والجمعة، من برنامج "عروض التسوق" على تلفزيون الشارقة، من إحدى مراكز التسوق المشاركة بالعروض، للإعلان عن الفائزين بالسحوبات على 9 سيارات BMW X2 متبقية، والجوائز الأسبوعية التي خصصتها الغرفة طيلة أيام الحملة.

وأكد الجروان، أن مراكز التسوق والمحال التجارية في الإمارة شهدت خلال أيام العيد إقبالاً كبيراً من المتسوقين للاستفادة من العروض الترويجية، التي تم تخصيصها احتفاءً بهذه المناسبة، فضلاً عن الجوائز القيمة التي يحظون بها لقاء تسوقهم بقيمة 200 درهم، الأمر الذي انعكس على تعزيز حركة المبيعات وتنشيطها بشكل ملحوظ.

وأوضح الجروان أنه بلغ حجم المبيعات التي تمت منذ انطلاق الحملة في الـ 22 من يوليو الماضي وحتى بداية شهر أغسطس الجاري، بحسب مؤشرات قسائم المشتريات التي رصدتها اللجنة التنظيمية نحو 300 مليون درهم.

وأشار إلى أن الأرقام المسجلة تؤكد نجاح مستهدفات عروض الشارقة للتسوق التي أطلقتها الغرفة استثنائياً، بهدف دعم قطاع التجزئة في الإمارة بعد تأثره بجائحة "كوفيد – 19".

أفضل الأسعار

من جانبه، دعا جمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الإعلام في غرفة الشارقة، الجمهور للاستفادة من توقيت انعقاد "عروض الشارقة للتسوق"، خاصةً مع الاستعداد للعودة إلى المدارس، ما يسهم في تمكين قسم كبير من العائلات والمتسوقين على اختلاف شرائحهم الاجتماعية وميزانياتهم من شراء احتياجاتهم بأفضل الأسعار، بالاستفادة من الحسومات الكبرى والعروض الجاذبة والفرص الوفيرة للفوز بجوائز قيمة، وسط تنافس قوي بين متاجر التجزئة على استقطاب أكبر عدد من الزبائن.

وأشار بوزنجال إلى أن مراكز التسوق في الشارقة حرصت على تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية، لضمان صحة وسلامة المتسوقين والزوار، فضلاً عن تقديم تجربة تسوق مميزة، من خلال ما تضمه من علامات وأسماء تجارية مرموقة.

وتحظى عروض الشارقة للتسوق بشراكة إعلامية مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وشراكة استراتيجية مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، ودائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، والشريك الماسي المركز الميكانيكي للخليج العربي BMW، إلى جانب مشاركة كبرى مراكز التسوق مثل مركز صحارى سنتر، والواحة مول، وسيتي سنتر الشارقة، ومركز زوايا ووك، ومركز ميغا مول، ومركز زيرو 6، فضلاً عن آلاف المحال التجارية على مستوى الإمارة.