750 ألف عضو

شركة أدنوك للتوزيع تقدم هدية العيد لعملائها بـ "مكافآت أدنوك"

  • الأربعاء 29, يوليو 2020 12:31 م
  • شركة أدنوك للتوزيع تقدم هدية العيد لعملائها بـ "مكافآت أدنوك"
أعلنت "أدنوك للتوزيع" تغيير نظام برنامج "مكافآت أدنوك"، اعتباراً من أول أيام عيد الأضحى ليكون بمثابة هدية العيد لعملائها، حيث سيصبح بإمكان العملاء كسب نقاط المكافآت مع جميع عمليات شراء الوقود والمنتجات والخدمات المتوفرة في واحات ومحطات أدنوك للتوزيع.
الشارقة 24 - وام:

انضم أكثر من 750 ألف عضو حتى الآن إلى برنامج مكافآت أدنوك للتوزيع، الأول من نوعه في قطاع الوقود والبيع بالتجزئة في الدولة، ليصبح بذلك برنامج ولاء العملاء الأسرع نمواً والأكثر شعبية.

وأعلنت "أدنوك للتوزيع" عن تغيير نظام برنامج "مكافآت أدنوك"، حيث سيصبح بإمكان العملاء اعتباراً من أول أيام عيد الأضحى كسب نقاط المكافآت مع جميع عمليات شراء الوقود والمنتجات والخدمات المتوفرة في واحات ومحطات أدنوك للتوزيع.

كما طرحت الشركة مجموعة من العروض المصاحبة لإطلاق برنامج "مكافآت أدنوك" بحلته الجديدة، ستشمل حصول العملاء الجدد الذين يقومون بتحميل تطبيق "ADNOC Distribution" للمرة الأولى على 500 نقطة إضافية، وتعقيم مجاني لمركباتهم مع أولى معاملاتهم الشرائية، في حين سيحصل الأعضاء المسجلين حالياً في محفظة أدنوك على نقاط مقابل جميع معاملاتهم الشرائية التي تمت خلال الشهر الماضي.

وأوضح أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع، أنه سيتم إطلاق النظام الجديد للمكافآت في أول أيام عيد الأضحى المبارك، ليكون بمثابة هدية العيد لعملاء أدنوك للتوزيع، حيث سيصبح بإمكانهم جمع النقاط مع كافة عمليات الشراء في محطات أدنوك للتوزيع ومتاجرها، ثم استبدال تلك النقاط بالمنتجات والخدمات المتوفرة عبر شبكتنا وكذلك عبر شركاء مكافآت أدنوك.

وأضاف الشامسي أن برنامج مكافآت أدنوك تم إطلاقه في عام 2019، وأصبح الآن أحد أسرع برامج المكافآت نمواً وأكثرها شعبية في دولة الإمارات، مع ما يزيد عن 750 ألف عضو حتى اليوم، وستعلن الشركة في الأسابيع المقبلة عن انضمام عدد من الشركاء الجدد للبرنامج، لتقديم المزيد من خيارات استبدال المكافآت للعملاء.