25 محطة جديدة منذ بداية 2020

"أدنوك للتوزيع" توفّر الوقود لعملائها في الإمارات عبر 406 محطات

  • الأربعاء 01, يوليو 2020 05:46 م
  • "أدنوك للتوزيع" توفّر الوقود لعملائها في الإمارات عبر 406 محطات
بلغ إجمالي محطات شركة أدنوك للتوزيع في دولة الإمارات 406، وذلك بعد أن افتتحت الشركة 25 محطة جديدة منذ بداية العام الجاري، بما فيها محطتها الـ 400 الواقعة في جزيرة السعديات بأبوظبي، لتحقق بذلك انجازاً جديداً يضاف إلى سجلها الحافل.
الشارقة 24 - وام:

افتتحت شركة أدنوك للتوزيع 25 محطة جديدة منذ بداية العام الجاري، بما فيها محطتها الـ 400 الواقعة في جزيرة السعديات بأبوظبي، ليصل إجمالي المحطات 406 على مستوى شبكة الشركة لتوفير الوقود ومتاجر التجزئة لعملائها في الإمارات، لتحقق بذلك انجازاً جديداً يضاف إلى سجلها الحافل.

وحققت الشركة أداءً قوياً منذ بداية العام 2020، على الرغم من التحديات الراهنة التي يشهدها العالم، وتجسد ذلك في افتتاحها محطات في أبو ظبي ودبي والفجيرة، فيما تُعد محطة السعديات المحطة الـ 17 من طراز "أدنوك On The go" منذ إطلاق هذا الطراز الجديد في البطين بأبو ظبي بداية العام الجاري.

وتُقدم هذه المحطات المخصصة للأحياء السكنية للعملاء تجربة سلسة للتزود بالوقود من خلال ممرين متوازيين، والتسوق من متجر واحة أدنوك دون الحاجة لمغادرة مركباتهم حيث تتيح لهم إمكانية التسوق باستخدام جهاز حاسوب لوحي من مركباتهم، ثم استلام مشترياتهم من المنفذ المخصص لذلك.

واختمت الشركة النصف الأول من العام 2020 بإنجاز كبير يتمثل بإجمالي 406 محطات على مستوى شبكتها لتوفير الوقود ومتاجر التجزئة لعملائها في جميع الإمارات ما يعكس نجاح مخططات الشركة للنمو هذا العام.

وأوضح أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع، أن هذا النجاح يعكس مسيرة الشركة الحافلة بالإنجازات، مؤكداً مواصلة السعي للتكيف مع المتغيرات وتقديم المنتجات والخدمات اللازمة لراحة العملاء، ويُعد افتتاح المحطة الجديدة من طراز "أدنوك On The go" في وقت سابق من هذا العام دليلاً على ذلك وعلى أنّ تاريخ الشركة وخبرتها ساعداها في تقديم حلول متطورة لعملائها حالياً ومستقبلاً.